Skip to main content

دويت بيركوما الفوركس


دويت فوريكس بيركوما.
الاثنين، 13 يوليو / تموز 2009.
دويت فوريكس بيركوما.
إنستافوريكس (إنستاتريد كوربوراتيون) & # 8211؛ يوفر إن-بروكر خدمات التداول عبر الإنترنت في سوق الفوركس المالي الدولي وتداول عقود الاختلاف خدمات كفد. اسم الشركة يأتي من إنغ. "فوري" و "فوريكس"، وهو ما يعني "التنفيذ الفوري للأوامر في سوق الفوركس".
تم تأسيس مشروع إنستافوريكس في عام 2007 من قبل شركة إنستاتريد كوسيط بيع بالتجزئة في سوق الفوركس المالي. مباشرة بعد تسجيل عقد عقد مع واحدة من الشركات الرائدة في مجال هندسة البرمجيات للأسواق المالية & # 8211؛ ميتاكوتس البرمجيات. هذه هي الطريقة التي بدأت إنستافوريكس العمل في سوق خدمات الوساطة في جميع أنحاء العالم. وخلال الشهرين الأولين من عمليات إنستافوريكس، أبرمت العقود مع الجهات الغربية الرئيسية المتعاقدة، التي تتيح الوصول إلى سوق العملات المصرفية. لتقديم الدعم الإعلامي للعملاء تم توقيع اتفاقيات على الأخبار مع وسائل الإعلام الرئيسية في الأسواق المالية في الولايات المتحدة & # 8211؛ داو جونز & أمب؛ شركة.
شركة إنستاتريد مسجلة في جزر فيرجن البريطانية. عملاء & # 8217؛ قسم العلاقات، قسم التعامل وقسم التسويق في كالينينجراد (روسيا). وعلاوة على ذلك إنستافوريكس لديها العديد من المكاتب التمثيلية في جميع أنحاء العالم: في روسيا وأوكرانيا ولاتفيا وكازاخستان وماليزيا وإندونيسيا والهند ودبي وإيران والصين والولايات المتحدة الأمريكية.
أنشطة مجموعة من الشركات إنستافوريكس تتوافق مع التشريعات الروسية والدولية. شركة إنستاتريد مسجلة في جزر فيرجن البريطانية وتعمل ضمن الحدود القانونية للقانون البريطاني. مكتب المقر في روسيا وتم الحصول على التراخيص على الوساطة من قبل مجموعة من الشركات إنستافوريكس، التي منحت من قبل السلطة التنظيمية الرئيسية للاتحاد الروسي & # 8211؛ دائرة الأسواق المالية الاتحادية (فمس).
تشغيل الشركة.
الاتجاه الرئيسي لتشغيل مجموعة إنستافوريكس من الشركات هو توفير خدمات التداول عبر الإنترنت. وتقدم الشركة خدمتها في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم، ومعظمها من البلدان الأوروبية والآسيوية. كل يوم أكثر من 300 تاجر فتح حسابات في إنستافوريكس واستثمار أموالهم في أسواق العملات والأوراق المالية. في الوقت الحاضر أكثر من 20،000 الأفراد والشركات من عملاء إنستافوريكس.
يتم تنفيذ التعاملات وإدارة الحسابات التجارية عن طريق نظام التداول إنستاترادر. إنستاترادر ​​هو برنامج هندسي على أساس شركة ميتاكوتس سوفتوار & # 8217؛ s المنتج MetaTrader4. الإمكانات الوظيفية للمحطة التجارية تأتي إلى فرصة تنفيذ الصفقات في سوق الفوركس، وتلقي عروض السوق لأزواج العملات الرئيسية، والصلبان، ومؤشرات الأسهم العالمية، وتلقي الأخبار من السوق، فضلا عن الإعلانات والدراسات الاستقصائية للشركة.
إنزافوريكس الموقع الرسمي.
المزايا التي نقدمها هي شروط التداول التي نقدمها لعملائنا.
استخدام إنستافوريكس يتيح لك الفرصة للعمل مع 107 أدوات العملة، عقود العقود مقابل الفروقات 34 على الأسهم الأمريكية، وكذلك للتعامل مع المعاملات الذهب. نحن نقدم فروق تنافسية وفعالة لكل أداة، من أجل خلق ظروف مريحة لعملائنا.
نحن نقدم التجار فرصة للعمل في السوق النقدية بغض النظر عن حجم رأس المال العامل. يمكنك ببساطة اختيار ظروف العمل الأكثر راحة التي تناسب الودائع الخاصة بك والبدء في التداول في سوق الفوركس. يمكنك البدء في العمل مع إيداع أي حجم، & # 8212؛ $ 10 أو $ 1000 & # 8212؛ وزيادة بدقة من أجل عبور إلى استثمارات أكبر لزيادة الأرباح. بدأ معظم عملائنا تجار جدد مع إيداع 10 $، وتطورت إلى التجار المحترفين مع الآلاف من الدولارات. والآن يمكنك أن تفعل الشيء نفسه!
يمكنك اختيار أي رافعة مالية من 1: 1 حتى 1: 500 اعتمادا على استراتيجية إدارة المخاطر التي تستخدمها عند التداول. يجب أن تكون تاجر طويل الأجل الذي يلتزم المحافظة عندما يتعلق الأمر بإدارة رأس المال، ثم الرافعة المالية 1: 100 هو لك. ولكن إذا كنت نوع العدوانية من التاجر النهار، ثم رافعة مالية 1: 500 قد تصبح أداة الربح التي لا يمكن تعويضها.
يوفر إنستافوريكس فرصا كبيرة لعملائها. لا تحتاج إلى انتشار للعمل في سوق المال الآن! وهذا يعطي التجار الجدد والمهنية المزيد من الاحتمالات! التداول دون فروقات يجعل عملية التداول أسهل لفهم بصريا، ويجعل استخدام أكثر فعالية من التحليل الفني عند قبول حلول التداول.
تقدم شركة إنستافوريكس المقايضات الأكثر تنافسية، ورفض من النظام القياسي لتحقيق الربح مع انتشار ضد العميل. شركة إنستافوريكس هي الشركة الأولى التي تقدم نظام تبادل إكوال مع صفقات البيع والشراء. المبادلة الاستحقاق في صفقة شراء هي دائما تساوي مستحقات المبادلة في صفقة بيع. الشركة لا تأخذ عمولة المقايضة، ونتيجة لذلك العميل لا يدفع أكثر من اللازم، وعقد الصفقات أكثر من عدة ساعات - في حالة، عندما فتح مراكز مع أداة عملة يتم فتحها بحلول منتصف الليل.
وتحمل جميع أنواع الحساب بمعدل فائدة سنوي 6٪. يتم احتساب الفائدة على المبلغ غير المستخدم في التداول. عملاء إنستافوريكس لا داعي للقلق من أن أرباحهم سوف تنخفض بسبب التضخم. InstaForex يخلق واقعها الخاص، ويدفع 6٪ معدلات الفائدة السنوية لحسابات العملاء في نهاية كل شهر!
لدينا المتخصصين تقديم الدعم الفني للعملاء 24/7. حتى إذا كنت تستخدم حساب تجريبي، يمكنك الاعتماد على مشورة الخبراء والحصول على إجابات لجميع الأسئلة التي قد تكون لديكم، حتى تصبح من ذوي الخبرة الكافية لبدء العمل مع حساب حقيقي. الهدف الرئيسي من خدمة دعم العملاء لدينا، في نظرنا، هو الندب والفعالية عند التعامل مع العملاء.
عندما أنشأ إنستافوريكس قائمة بخدمات التداول المقدمة، أصبحت مجموعة كاملة من الاحتمالات متاحة للتجار. إذا أصبحت عميلا، يمكنك أن تكون واثقا من أنك ستحصل على إمكانية الوصول بشكل جيد لجميع أنواع الخدمات التجارية الجديدة في أسواق التمويل التي تظهر في المستقبل القريب. يقوم متخصصو إنستافوريكس بتحليل أسواق خدمات الوساطة وبذل قصارى جهدهم للرد على الاتجاهات القادمة. نحن نسعى باستمرار الابتكار، من خلال مواكبة التطورات منافس. ونحن أيضا مواصلة عملنا العادية وإنشاء أنواع العقود الجديدة.

دويت بيركوما فوريكس
كارا بوات الفوركس بيركوما بوات دويت 2018.
بيمبوكان أكون الفوركس دنغان شم.
بوكا دعوة البريد الإلكتروني يانغ تيلاه ديهانتار ميلالوي البريد الإلكتروني أندا.
إيسيكان ماكلومات يانغ بيركينان أونتوك بيندافتاران.
باندوان الفوركس دنغان بيركوما.
P / s تيربوكا كيبادا سيسيابا يانغ بيرمينات دان بيلوم بيرنا أدا أكون فوريكس شم.
تايب 'باندوان الفوركس بيرسوما' بيرسيرتا ناما دان حنتار كه ألمات البريد الإلكتروني.
أندا أكان مندابات إنفيتاتيون البريد الإلكتروني داري سايا سيبيرتي إيني.
قائمة كليك 'بوكا أكون سيكارانغ،' دعوة البريد الإلكتروني يانغ ديهانتار.
بوكا أكون ريال ميلالوي دعوة البريد الإلكتروني. (هانيا بيمبوكان أكون ميلالوي دعوة البريد الإلكتروني يانغ ديهانتار ساهاجا أكان ديبيري باندوان الفوركس بيركوما)
بيمبوكان أكون عدالة بيركوما !!
ليه كارا بوكا أكون ديسيني.
بوات بينجيساهان أكون أندا دنغان شم، (تحميل غامبار إيك دان بينجيساهان ألمات)
ساتوسالينان بيروارنا باسبورت يانغ ساه أتاو لين-لين دوكومين بينجنالان راسمي يانغ ديكيلواركان أوله بيهاك بيركواسا (سيبيرتي ليسن ميماندو، كاد بينجنالان، دلل). دوكومين بينجينالان مستيلا منغاندونجي ناما بينوه بيلانغان، طارق تيربيتان أتاو تامات تيمبوه، تمبات لاهير دان طارق لهير بيلانغان أتاو نومبر بينجانال كوكاي سيرتا تانداتانغان بيلانغان.
بيل تيليكيني تيركيني (سيبيرتي إلكتريك، غاس، إير، تليفون، مينياك، إنترنيت دان / أتاو سامبونغان كابل تف، بينياتا أكون بانك) بيرتاريخ دلام 6 بولان تيراخير دان مينجيساهكان ألمات بيردافتار أندا.
سيتيلا بينجيسان تيلاه أدا، مولاكان داجانغان (تريد) دينغ وانغ مكافأة داري بيهاك شم (USD30) أتاوبون سيتيلا ميلاكوكان إيداع ميلالوي الخصم / بطاقة الائتمان.

بوات دويت دينجان الفوركس.
بوات دويت دينجان الفوركس.
"بيريكان ساي محمول دان الإنترنت ليتاكان سايا دي مانا ساجا يانغ أندا سوكا، 24 مربى كيموديان، سايه بولك بوكتيكان مينغاسيلكان RM10،000 سيهاري"
باكيج كيت كواسافوريكس منغاندونجي:
مجموعة # 2: المؤشر كواسافوريكس.
المؤشر كوادافوريكس إيني أكان ديبيريكان بيركوما كيبادا anda. Ianya ميموريكان إشارة شراء / بيع بيرداساركان باساران سيماسا باجي ميمبانتو أندا منغينال باستي بيلوانغ ميماسوكي باساران.
هارجا بروموسي سيسي بيرتاما (RM79) سيبيرتي يانغ ديكلانكان سيبيلوم إيني تيلاه تامات.
هارجا بروموسي تيركيني إيلا RM97.Harga أكان دينيكان بادا بيلا-بيلا ماسا.
تك-إيخلاس داري المشرف بويت دويت دينغان الفوركس.
الأربعاء، 18 نوفمبر 2009 | بوستيد بي بلوجر بويس أت 6:43 آم & # 160؛

دويت بيركوما فوريكس
مشاركة محمد هافيزي |
سيبينارنيا ميمبوات دويت منغوناكان فوريكس أماتلا مودا جيكا كيتا تاهو تكنيك يانغ بيتول. بيبيرابا بولان يانغ ليباس أكو جوغا بيرنا تيرليبات دنغان فوريكس ني. لذلك، القرد يانغ أكو إبلاغ كات آخر ني أدالا بيرداساركان بيندابات دان بينغلامان أكو سينديري. أضف إلى قائمة الأماني. هاسيل مغ لوميان. كارا بوات دويت دي إنترنيت ني بانياك سيبينارنيا بغ newbie2 يانغ بارو نك berjinak2 دنغان إم (إنترنيت ماركيتينغ) ني. بغ otai2 ديورانغ تاو لا بيتابا بياكنيا الكلبة 2 ديت ميلالوي إنترنت ني.
التعليقات (16)
معلومات: سي بكان ناك كاب با كوما دنغار داري منتدى إندون نيا كواسا فوريكس براسال داري إنديكاتور أورغ إندون .. سيبنارنيا كواسا فوريكس نيا x تيبات رامالانيا كيرانا ديا هانيا نام أوتك التجارة أوتك ماسا يج lama..cuba كو محاولة الشبح فوريكس .. ديا باغوس لغ در كواسا فوريكس تب يج تيربيك سيكالي أدالا إنديكاتور يج كو دا غابونغكان در indikator2 يج len..tq.
سي مسم بيرمينات لا ..tp نك كين بكاي مشروط بيزار كه؟
الفوركس x باكاي مشروط بيزار.
دلم أوسد 10-أوسد 50 كالاو ناك البداية الرئيسية!
داباتكان سيستيم أندافوريكس سيكارا بيركوما خاس أونتوك سيموا الفوركس التاجر تيداك كيرا سما أدا مبتدئ ماهوبون أماتور دالام منجانا بينداباتان الفوركس يانغ بيرككالان دان بيرتيروسان.
بيلباغاي أداة دان بيمبينغان سيكارا على الانترنت تيرماسوكلا باندوان سيكارا إبوك ديبيريكان سيكارا بيركوما كيبادا يانغ بيرمينات.
ويلفكس فوركس سيستيم 2018 | باكيج لينغكاب باندوان الفوركس | فوركس خبير مستشار + قوالب الفوركس.
جيكا أندا ماهوكان كيونتونغان فوريكس يانغ بيرككالان ماكا أندا سيدانغ ميمباكا أرتيكيل يانغ بيتول كيرانا.
سايا سيدياكان كيبادا أندا ساتو باكيج لينغكاب الفوركس إايتو:
دنغان كيونتونغان بادا هاري بيرتاما لاجي. نامون أندا بونتو أونتوك مينكاري جالان باغيمانا ونتوك منجيكالكان كيونتونغان دلام الفوركس يانغ بيرككالان سيبانجانغ ماسا دينغان الفوركس.
كيني، جالان بينيليسايان كيبادا بينكاريان أندرا بيراخير ديسيني.
كيني باكيج ولفكس نظام الفوركس دبات ميمبانتو أندا دلام تجارة الفوركس تيداك كيرا دليل ماهوبون أوتوماتيك دان إيانيا.
باستينيا ميموريكان أندا 100٪ كيمودهان دان كيونتونغان يانغ بيرتيروسان!
أندا ونتوك مينغاسيلكان بينداباتان بيرمولا داريبادا هاري بيرتاما لاجي دان ميليهات.
هاسيل بينداباتان يانغ ماسوك تيروس كي دلام أكون فوريكس ميليك أندا!
سايا بوكان ساهاجا منيدياكان باندوان الفوركس دان يبوك، سايا جوغا منيدياكان كيبادا أندا.
سيباغاي تامباهان إكسترا دي دلام باكيج إيني أيتو.
ويلفكس نظام الفوركس التاجر التلقائي @ مستشار الخبراء الفوركس.
باندوان لينغكاب بيماسانغان دان قوالب بينغونان دان أوتوترادر.
دان جوغا باندوان وضع الكثير-خذ الربح-ماكستريد دان ماسا التجارة يانغ سيسواي.
- سيسواي ونتوك سيموا جينيس وسيط الفوركس يانغ منغوناكان MT4 (ميتا التاجر 4) سيباجاي محطة التداول / منصة التداول.
- دي لينغكابي دنغان سيستيم أناليسيس دنغان كيتيباتان سيهينغا 99.99٪
- تجارة الفوركس سلاما 24jam 5 هاري تانبا هنتي.
- تجارة يانغ دي بوكا أوليه أوتوماتيك ترادر ​​عدالة أوتوماتيك! (الموضع المفتوح وأخذ الربح التلقائي)
- مامبو تاهان تأثير أخبار.
- سايا لينغكابكان دينغان إعداد سيسواي منجيكوت مشروط (باندوان)
- سايا لينغكابكان جوغا دنغان ماسا التجارة يانغ سيسواي!
- أمات سيسواي دينغان بيلباغاي جينيس أكون الفوركس (داريبادا مصغرة سيهينغغلاه أكون القياسية)
- هانيا بوكا 1 جينيس بوسيسي ساهاجا (جيكا أناليسيس يانغ دي كيلوركان أدالا شراء ماكا التجارة يانغ دي بوكا أدالا شراء دان جيكا أناليسيس أدالا بيع ماكا التجارة بيع أكان دي بوكا تانبا هدجينغ)
- تجارة قصيرة الأجل (ربح سريع)
- ستوبلوس إعداد دي إزالة.
بيربواس هاتي دنجان باكيج يانغ تيلاه سايا سيدياكان أونتوك أندا! داباتكانيا سيكارانغ دي.
ميمانغ بوكان سينانغ ناك ترادينغ دنغان forex. Kena بيلاجار دان فهامي بيتول بيتول. كيموديان براكتيكان دان فهامي كارا بينغونان إنديكاتور دان قالب يانغ أندرا راسا سيسواي أونتوك أندا.
سيكارانغ ني داه بانياك باندوان تجارة الفوركس كات ماليزيا ni..sifu - سيفو بان راماي ... كينا كاري جير ديورانغ ..
مكافأة ونبوك بيرمولان يانغ بيك.
مكافأة بيسا ديباكاي أونتوك التداول سلاما 7 هاري كيرجا داري بونوس ماسوك كي أكون.
الربح أندا تيداك تيرباتاس.
أندا بيزا دابات بونوس تانبا بوتو فيريفيكاسي دان نوتيفيكاسي.
ترادينغ فوريكس ميمانغ سانغاتلا منغونتونغكان دان سيلاما كيتا بيسا ميماكسيمالكان هاسيل يانغ تربايك دنجان بولا ماناجيمن يانغ بايك دان منغوناكان مم دان آرإم يانغ أوبتيمال تنتو ساجا هال إيني أكان سانغات بيرمانفات. سايابون سيكارانغ مينداباتكان كيونتونغان التداول دي وسيط أوكتافكس ديمانا سايا بيزا ميمبروله مكافأة إيداع سامباي دنغان 50٪
كالاو تاماك ميمانغ ميرانا لاه. سايا بيرنا مينانغ بيزار. مشروط كيسيل جي. تابي سايا الرئيسي زائد. last2 كالا. huhu.
سايا سوداه ميمباكا بلوغ أندا، سانغات موداه دي بهامي دان سايا سانغات تيرتاريك أونتوك بيكيرجا سما دينغان أندا، كامي داري فوريكسمارت ماناواركان كيرجا سما أفيلياسي يانغ سانغات منغونتونغكان أنتوك أندا و جيكا أندا برمينات دان تيرتاريك دينان بيناواران إيني بيزا منغوبونجي إمايل سايا دي hellokittykucing89 @ غميل دان سايا أكان ميموريكان إنفورماسي يانغ ليبيه لينغكاب منغيناي بيناواران كرجاساما إيني.
تيريما كاسيه دان سلام سوكسيس أونتوك أندا.
مينانغابي بيسان دي أتاس.
فبس سوداه منغانتي المجال؛ fbs. id/.
إتورو هي منصة التداول الفوركس # 1 للمتداولين مبتدئ والمهنية.
الفوركس العصرية هو برنامج ثوري قادر على الكشف عن أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر ربحية. فإنه يمسح من خلال جميع أزواج الفوركس، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق ممكن.
مولاي ترادينغ دنغان يسي دان داباتكان كيونتونغان دنغان انتشار تيريندا دان إكسكوسي تيرسيبات!
-XAUUSD (الذهب) داري $ 0.20.
-WTCOUSD (النفط) داري 2 نقطة.
دينغان أدانيا بروكر يسي إيني سايا سانغات سينانغ سيكالي، دان سايا نيمان دان أمان بيرغابونغ بيرساما بروكر يسي إيني، دنغان فاسليتاس نيا كورسوس أونلين، سبرياد يانغ رينداه، دان إكسكوسي سيبات نيا، سانغات مينونجانغ دان ميمبانتو سايا ميلاكوكان أكتيفيتاس ترادينغ دنغان بيك، دان بيسا كونسيستن أونتوك مينغاسيلكان الربح.

Duitforexpercuma.
زيارة دويتفوركسيركوما.
duitforexpercuma.
ملخص البيانات القابلة للعد.
يتم تتبع ديتفوركسيركوما من قبلنا منذ فبراير 2018.
ديتفوركسيركوما لديه أدنى جوجل جوجل الصفحات والنتائج السيئة من حيث مؤشر ياندكس الاقتباس الموضعي. وجدنا أن ديتفوركسيركوما سيئة "اجتماعيا" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا لتحليلات التصفح الآمن جوجل، ديتفوركسيركوما هو تماما مجال آمن مع عدم وجود استعراض الزوار.
الجمهور في جميع أنحاء العالم.
يبدو أن عدد الزيارات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.
تحليل حركة المرور.
يبدو أن عدد الزائرين ومشاهدات الصفحات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.

Comments

Popular posts from this blog

تحميل تطبيق فوريكس لالروبوت

تحميل ميتاترادر ​​4. منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية. تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول. ملامح ميتاتريدر 4. نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة. تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية. ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد. الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان. الانضمام إليها مجانا. الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظا

فوركس إكسهانج وسيط

وسيط تداول الفوركس نحن نقدم حلول مصممة خصيصا مع اختيارات مختارة لكل نوع تاجر محدد. رقم التسجيل. أي تسجيل ضروري، لا جهد إضافي اليدوي، مجرد أفضل الصفقات التجارية. الشروط الفريدة. شروط تداول الفوركس فريدة من نوعها التي تم التفاوض عليها من قبل الفوركس الطريق لنجاحك. التداول الناجح. اختر نوع التداول الخاص بك والربح من أفضل مقدمي الخدمات في السوق. ما هو نوع تداول الفوركس؟ كاتب & أمب؛ ميزانية صغيرة. التعليم عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت التوازن السلبي لحماية الرصيد النفوذ العالي موقع جيد التنظيم منصة التداول بديهية تجارة جذابة. الشروط المكافآت & أمب؛ مسابقات مين. رسملة. يوم التاجر & حلول التداول المحمول جيدة تنفيذ أمر سريع حماية رصيد الحساب السلبية فروق أسعار تنافسية للغاية وظروف التداول لحجم الحساب سلخ فروة الرأس على الطلب أونلوكبل الاحتمالات التجارية الاجتماعية (سيريكس) دقيقة. رسملة 9000 ور تفاصيل العرض. التاجر الآلي & أمب؛ المستغل. انخفاض فروق أسعار الرافعة المالية الرافعة المالية الجيدة عرض فس المنخفض الكمون السلبي حماية رصيد الحساب جميع الاستراتيجيات التلقائية تسمح المك

خدمات إدارة محفظة الفوركس

خدمات إدارة محفظة الفوركس ولكم تو فوريكس إنفستمنت سيرفيس. فوريكس إنفستمنت سيرفيس هي إدارة رأس مال جديدة ومطورة باطراد ومزود خدمات استثمار أموال عبر الإنترنت. نحن نجعل الاستثمارات في التصنيع والإنتاج، والتقنيات، والاتصالات، والطاقة. ونظرا لما يتمتع به موظفونا من احتراف وإدخال أحدث تقنيات سوق الأسهم، فإننا نستطيع توفير خدمات عالية الجودة بأقل التكاليف. لدينا مفتاح النجاح هو أبسط بكثير مما قد يعتقد المرء أن يكون - ونحن نعتقد أن العوامل الرئيسية في أعمالنا الاستثمار المال هي إنشاء فريق يضم فقط أفضل المتخصصين وتحفيز روح الشراكة داخل الفريق وفيما بيننا و عملائنا. لقد نجحنا في إنشاء فريق حصري من المهنيين ذوي الخبرة - صناديق استثمار الكماليين الذين هدفهم الوحيد هو أفضل نتيجة ممكنة والقيادة المطلقة في السوق. اليوم كمية الأصول المدارة من قبل شركتنا هي بالفعل أكثر من 1.5 مليار $ و العاصمة تتزايد مع سرعة ما يقرب من 15-20 مليون $ في الأسبوع. نحن نتعاون حاليا مع حوالي 12،000 عميل. ونحن نعتقد أن نجاحكم هو نجاحنا ونماذجنا مصممة لتعطيك أفضل أداء ممكن. اختيار شركتنا يمكنك التحكم في مستوى مرغوب فيه من ا