Skip to main content

فوركس إكسهانج وسيط


وسيط تداول الفوركس
نحن نقدم حلول مصممة خصيصا مع اختيارات مختارة لكل نوع تاجر محدد.
رقم التسجيل.
أي تسجيل ضروري، لا جهد إضافي اليدوي، مجرد أفضل الصفقات التجارية.
الشروط الفريدة.
شروط تداول الفوركس فريدة من نوعها التي تم التفاوض عليها من قبل الفوركس الطريق لنجاحك.
التداول الناجح.
اختر نوع التداول الخاص بك والربح من أفضل مقدمي الخدمات في السوق.
ما هو نوع تداول الفوركس؟
كاتب & أمب؛ ميزانية صغيرة.
التعليم عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت التوازن السلبي لحماية الرصيد النفوذ العالي موقع جيد التنظيم منصة التداول بديهية تجارة جذابة.
الشروط المكافآت & أمب؛ مسابقات مين. رسملة.
يوم التاجر &
حلول التداول المحمول جيدة تنفيذ أمر سريع حماية رصيد الحساب السلبية فروق أسعار تنافسية للغاية وظروف التداول لحجم الحساب سلخ فروة الرأس على الطلب أونلوكبل الاحتمالات التجارية الاجتماعية (سيريكس) دقيقة. رسملة 9000 ور تفاصيل العرض.
التاجر الآلي & أمب؛ المستغل.
انخفاض فروق أسعار الرافعة المالية الرافعة المالية الجيدة عرض فس المنخفض الكمون السلبي حماية رصيد الحساب جميع الاستراتيجيات التلقائية تسمح المكافآت واسترداد النقود على كميات كبيرة الحد الأدنى. رسملة 500 ور تفاصيل العرض.
المهنية & أمب؛ فيب التاجر.
خدمة وسيط جيد جدا / الموثوقية سريعة وعادلة ورخيصة.
خيارات الإيداع والانسحاب مستوى عال من التنظيم أفضل شروط التداول جميع استراتيجيات التداول.
يسمح الكمون المنخفض جدا جذابة دقيقة.
المؤسسية / المهنية تاجر.
السيولة & أمب؛ التنفيذ | التكنولوجيا المؤسسية | تسميات بيضاء MT4.
المملكة المتحدة فكا تنظم، وأفضل فروق الخام، والهندسة المعمارية زائدة عن الحاجة متفاوتة، الكمون المنخفض X - يربط، إكينيكس لندن ونيويورك وطوكيو، وعمولات من 5 أوسد لكل مليون، لكل جانب. يرجى الاتصال بنا للحصول على عرض فريد من نوعه وفريدة من نوعها.
كيف اخترنا هذه العروض؟
قررنا أخيرا أن نذهب مع هؤلاء الشركاء المختارين:
بالإضافة إلى ذلك اخترنا التالية مقدمي التكميلية رئيس الوزراء:
الرجاء استخدام رمز القسيمة: FOREXWAY10A للمشتريات في تيكستوري لتلقي خصم 10٪.
هذه ليست بالتأكيد قائمة من الشركاء التي سوف تجد على أي منصة أخرى ذات صلة الفوركس وهناك بالتأكيد وسطاء حيث يمكن الحصول على المزيد من اللجان من قبل الشركات التابعة ولكننا نعتقد تماما أننا يمكن أن نقدم أفضل الحلول المتاحة لكل نوع التاجر مع هذه بعناية وشركاء الفوركس رئيس الوزراء موثوق بها.
لمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة العروض التفصيلية الفردية وأيضا قسم مقارنة العرض.
كيف يمكنني الحصول على هذه الشروط الخاصة؟
التفرد.
نحن نقدم عروض وسيط الفوركس مصممة بشكل فردي لأنواع التاجر محددة مع مقدمي الخدمات التكميلية اختياري. الشروط حصرية وفريدة من نوعها في السوق. نحن تعزيز فقط اختاره اختار رئيس الوزراء العروض الشريكة ولا الإعلان عن كمية مربكة من المنافسين.
أفضل الحزم في فئتها.
لن نختار الشرکاء / المزودین من خلال توفیرھا أو تسدیدھا ولکن لأنھم یحصلون علی أفضل الظروف ویتناسبون بشکل مثالي مع المجموعة المستھدفة للتداول الموصوفة. جميع مقدمي واحد هي أفضل خيار ممكن للعميل على أساس أبحاثنا وموثوقية الشركاء.
عملية الاختيار.
إن طريقة الفوركس تضع الكثير من الجهد في تقييم الشركاء بما في ذلك الاختبارات. قمنا بتطوير مصفوفة تقييم الحلول المعقدة التي تأخذ في الاعتبار 360 درجة عرض جميع المواضيع التجارية ذات الصلة لتقديم الحلول الوحيدة التي هي ذات فائدة حقيقية للعملاء مع الأخذ بعين الاعتبار مطالبهم الفردية.
أفضل التزام قيمة العميل.
ونحن ملتزمون أفضل قيمة العميل عن طريق اختيار الشركاء الرئيسيين فقط ولكن أيضا للتفاوض على أفضل الصفقات مع مقدمي الخدمات. تقدم عروضنا مزايا فريدة لا يمكنك تحقيقها عن طريق اختيار / تسجيل كفرد. أي تسجيل إضافي، أي جهد إضافي، التداول فقط!

آخر أخبار الفوركس.
وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.
أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.
وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.
يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.
لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.
سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.
بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.
بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - عبرت عن دعمها العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل حماية أفضل للعملاء التجزئة، ولكن أعرب أيضا عن اهتمامات. نذكرك بأن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أصدرت يوم الجمعة الماضي تحديثا مؤقتا، تحدد فيه نواياها للحد من الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى أي شيء يتراوح بين 1: 5 و 1:30، اعتمادا على تقلب المنتج الأساسي. اقرأ أكثر.
أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. وقد بدأ البنك بتداوله في بيتكوين منذ هذا الصيف، وقد أطلق مؤخرا شهادة بيتكوين تدار بنشاط في بورصة سيكس السويسرية. وحدة السمسرة الفوركس من سويسكوت كما تم تقديم التداول في بيتكوين في شراكة مع بيتستامب الصرف المرخص لوكسمبورغ، ولكن مع الرافعة المالية. اقرأ أكثر.
سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة بالنسبة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستتم إضافتها إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

الفوركس وسطاء التعليقات.
وسطاء الفوركس بمثابة علاقات بين المشترين المحتملين والبائعين من العملات الأجنبية وهناك الآلاف على الانترنت التي لاختيار. إذا كان شخص واحد يريد أن يبيع إروسد وشخص آخر يريد شراء يوروس، ثم وسطاء الفوركس على الانترنت يقع ويربط الطرفين ويتلقى لجنة للقيام بذلك. هناك أنواع مختلفة من وساطة الفوركس على الانترنت في سوق الصرف الأجنبي والخبراء في فوريكسك تقديم أفضل استعراض وسيط الفوركس للنظر فيها في اختيار واحدة جيدة لمصالح الاستثمار الخاصة بك. في فوريكسك، يمكنك فتح حساب تداول تجريبي مجاني مع وسيط فكس لتعلم التداول بنفسك أو ترتيب أن تتم التعامل مع حسابات التداول الخاصة بك من قبل محترف الذي يدير حسابات الفوركس يوميا. في فوركسز، ونحن سوف تساعدك على اختيار كبار وسطاء الفوركس وكسب المال على الانترنت من المنزل.
أفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة، جنوب أفريقيا، أوروبا، آسيا.
تأسست Plus500 في عام 2008 كمنصة التداول الدولية على الانترنت التي تستخدم شعبيا في آسيا وأوروبا وأستراليا وأماكن أخرى في العالم.
إتورو هي شركة للتجارة الاجتماعية ومتعددة الأصول الوساطة التي سجلت مكاتب في قبرص وإسرائيل والمملكة المتحدة.
فكسرو وسيط الفوركس تأسست فكسرو في لندن في عام 2006، وهي وسيط على الانترنت يقدم تداول الفوركس جنبا إلى جنب مع كفد & # 8217؛ ق. تتوفر منصات التداول عبر الإنترنت MT4 و MetaTrader5 و كترادر.
هيسم المعروف سابقا باسم وسيط هي الأسواق ويقع مقرها الرئيسي في لندن، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة.
سيتي إندكس.
تأسست سيتي إندكس في المملكة المتحدة في عام 1983 وتتمتع الآن بصمة عالمية تشمل الولايات المتحدة وسنغافورة والصين وبولندا وأستراليا.
الأسواق.
تحتفظ الأسواق بمقرها الرئيسي في قبرص، المملكة المتحدة، وهي شركة خدمات استثمارية تديرها شركة سافيكاب للاستثمار المحدودة (سافيكاب)، التي تأسست في عام 2006 وهي شركة تابعة لشركة بلايتيك بلك.
تأسست أفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا ومرخصة ومنظمة تماما في الاتحاد الأوروبي و بفي، وكذلك أستراليا واليابان وجنوب أفريقيا.
إتكس كابيتال.
إيتكس كابيتال هو وسيط التي أنشئت في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، إنجلترا.
تم تأسيس وسيط شم فوركس في عام 2009 في جمهورية قبرص باستخدام اسم التداول نقطة من الأدوات المالية المحدودة وسيط هو منظم من قبل سيسيك فضلا عن هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فكا).
تأسست ألباري المحدودة في روسيا في عام 1998 ولكنها انتقلت مقرها إلى المملكة المتحدة، وقد اندمجت ألباري المملكة المتحدة مع ألباري العالمية وينظمها فكا في المملكة المتحدة.
فكستم هو اختصار ل فوركستيم، الذي هو منصة جديدة لعالم الاستثمار في الفوركس، وسيط فكستم الفوركس مملوكة وتديرها شركة قابضة فت غلوبال سيرفيسز المحدودة ومقرها في قبرص وبليز وأوروبا العاصمة التجارية لندن، المملكة المتحدة .
أسواق سمك.
شركة سمك ماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، وهي واحدة من الهيئات التنظيمية الصارمة في العالم.
إيغ غروب هي شركة مقرها المملكة المتحدة تقدم التداول في المشتقات المالية مثل عقود الاختلاف ومراهنات الانتشار المالي، واعتبارا من عام 2017، سمسرة الأوراق المالية لتجار التجزئة.
في حين أن غالبية أنشطة مجموعة إيغ & # 8217 s مقرها في المملكة المتحدة، وقد توسعت الشركة دوليا. أسواق إيغ هي أقدم وسيط في أعلى قائمة وسطاء تداول الفوركس.
EasyMarkets.
وسيط إيسيماركيتس هو نتيجة لإعادة العلامة التجارية من "الفوركس السهل"، وهو الاسم الذي أنشئ بموجبه هذا الوسيط في عام 2003. ويقع مقر الشركة إيسيماركيتس في ليماسول قبرص وتحتفظ مكاتب الأقمار الصناعية في لندن المملكة المتحدة وسيدني أستراليا وبولندا وارسو.
لندن كابيتال غروب.
تأسست لندن كابيتال غروب لت أو لغ في عام 1996 في المملكة المتحدة وتنظمها سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة.
يتم تشغيل فستاي من قبل فريق مديري الأموال المهنية، فريقهم من مديري صناديق التحوط الدولية والتجار تم التداول في سوق العملات الأجنبية على الانترنت (الفوركس) منذ عام 2008. فريقهم متاحة لمساعدتك على تعلم تداول العملات الأجنبية الخاصة بك أو الاعتماد على مساعدة من المستثمرين ذوي الخبرة مع فيب تدار حساب الفوركس لاستخدامها في سوق الفوركس والأسهم والسندات والنفط والمعادن والعقود مقابل الفروقات والعقارات والخيارات الثنائية والاستثمارات الناشئة.
أفضل وسيط فوركس في أستراليا.
بيبرستون وسيط تأسست في أستراليا، ملبورن ولديها مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية، دالاس والصين، شنغهاي. بيبرستون هي واحدة من أكبر وسيط تجارة التجزئة الأسترالية على الانترنت تجارة التجزئة المتخصصة في تداول العملات الأجنبية.
أعلى بنك الفوركس في الدنمارك.
ساكسو بنك هو بنك استثماري دانماركي. تم تأسيسها كشركة وساطة في عام 1992. ساكسو بنك يقدم التداول من خلال منصة على الانترنت ساكسوترادر ​​في الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والصناديق والسندات والعقود الآجلة ينتشر. كما تتوفر خدمات إدارة الثروات الخاصة.
أفضل البنوك الفوركس في سويسرا.
دوكاسكوبي بنك.
ومن المعروف دوكاسكوبي بنك سا لشفافيتها في السوق السويسرية سوفكس. في يونيو 2018، يشار إلى المنتج رسميا على موقع دوكاسكوبي بنك & # 8216؛ s الرسمية.
سويسكوت بنك.
مجموعة سويسكوت القابضة القابضة هي مجموعة مصرفية سويسرية متخصصة في تقديم الخدمات المالية والتجارية عبر الإنترنت.
أعلى وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
وسيط الفوركس المملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال. منذ عام 1999، كان فوريكس المحرك الأول في جلب أسواق العملات لتاجر التجزئة. وتوفر الشركة خدمات الوصول إلى الأسواق وخدمات تنفيذ التجارة في العملات الأجنبية وعقود الفروق والمنتجات القائمة على تبادل العملات للمستثمرين الأفراد.
أسواق الفوركس المالية، المعروفة باسم فكسم، هو وسيط سوق الصرف الأجنبي على الانترنت ومقرها في الولايات المتحدة.
وسيط أواندا هو شركة فوركس مقرها الكندية توفر تحويل العملات، تجارة التجزئة على الانترنت النقد الأجنبي (العملات الأجنبية)، والتحويلات العملات الأجنبية عبر الإنترنت، والمعلومات الفوركس.
اختيار أفضل وسيط الفوركس.
قبل اختيار وسيط الفوركس لمساعدتكم ومن أجل كسب المال في أسرع وقت ممكن في التداول عبر الإنترنت، يجب عليك تحديد أي وسيط فكس هو أفضل واحد في السوق الذي تريد التجارة والذي يطابق الاتجاهات التجارية الخاصة بك. في تحديد أي وسيط الفوركس للاختيار، والنظر في المعلومات التالية فيما يتعلق وسطاء الفوركس.
اللائحة.
ومن المهم للغاية عند تداول العملات الأجنبية التي تختارها العملات من البلدان التي يتم رصد التداول المالي من قبل وكالة تنظيمية من حكومة هذا البلد. عند اختيار وسيط الفوركس، تأكد من الحصول على واحد الذي يوجد مقره في بلد حيث يتم الإشراف على الأسواق المالية من قبل وكالة تنظيمية.
منصات التداول.
ومن الأمور الهامة الأخرى التي يجب مراعاتها تنوع منصات التداول لدى وسيط الفوركس عبر الإنترنت الذي تبحث عنه. ومن المهم جدا أيضا التأكد من أن منصة التداول الخاصة بالوسيط لا تتعطل أو تتجمد في كثير من الأحيان، وخاصة في مواجهة الأحداث الاقتصادية العالمية، وهو الوقت الذي يحتاج فيه التجار إلى معظم الاستقرار. حاليا منصات التداول الأكثر شعبية هي MT4 و MT5.
دعم العملاء.
ومن الأمور الهامة الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط الفوركس جودة خدمات الدعم الخاصة بهم. يتم تداول الفوركس عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة يوميا، كما يجب أن تكون خدمات دعم الوساطة في الفوركس متاحة في أي وقت في أي يوم. ضع في اعتبارك أيضا ما هي الوسيلة التي تستخدمها خدمات الوسيط من خلال البريد الإلكتروني أو يمكنك الدردشة عبر الإنترنت أو التحدث عن طريق الهاتف لشخص حي، والأهم من ذلك أنها تقدم الدعم بلغتك؟
الرسوم أو العمولات.
هياكل العمولات الثلاثة المختلفة المستخدمة من قبل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت هي.
(2) انتشار متغير.
(3) عمولة على أساس نسبة من الفارق.
& # 8220؛ سبرياد & # 8221؛ هو الفرق بين أسعار الشراء والبيع ويتم حسابه عادة في & # 8220؛ نقطة، & # 8221؛ والتي تقيس مقدار التذبذب في سعر الصرف لزوج من العملات. بعض السماسرة استدعاء وسطاء إن الذين يتقاضون فروق ثابتة أو متغيرة أيضا تهمة عمولة صغيرة.
أنواع الحسابات وأحجام الكثير.
معظم وسطاء الفوركس عبر الإنترنت يقدمون عدة أنواع من الحسابات. واحد هو حساب تداول تجريبي مجاني على الإنترنت والذي يمكن استخدامه للتعرف على تداول الفوركس عبر الإنترنت. عندما تكون مستعدا لبدء التداول، يمكن فتح حساب تداول فعلي والذي سيسمح لك بتداول العملات الأجنبية للحقيقي والبدء في كسب المال.
حسابات التداول الحقيقية هي إما حسابات صغيرة، حسابات مصغرة أو حسابات قياسية، اعتمادا على عدد من التداول المتداولة. وهناك الكثير تتكون من 1000 وحدة هو الكثير الصغير. ألوت تتكون من 10،000 الكثير هو الكثير مصغرة. والكثير تتكون من 100،000 وحدة هو الكثير القياسية.
لتمويل حسابك يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الطرق التي تشمل بطاقات الائتمان، والتحويلات المصرفية الإلكترونية المصرفية (إفتس)، سكريل، باي بال، نيتيلر، بيتكوين والعملات الرقمية الأخرى.
أزواج العملات.
منذ تداول المزيد من أزواج من وحدات العملة يزيد من فرص تحقيق الربح، وتريد أن تتأكد من وسيط الفوركس الخاص بك على الانترنت يوفر كل الاقتران العملات الممكنة. ويتداول العديد من الوسطاء أيضا عناصر قيمة مثل الذهب والفضة، فضلا عن النفط والسلع الأخرى، بما في ذلك منتجات العملات مثل الدولار الكندي والدولار الأسترالي، التي يمكن أن تتأثر أسعار صرف الدولار بها بالتغيرات في أسعار السلع الأساسية. بعض السمسرة توفر تداول المؤشرات وكذلك تداول الأسهم في منصة واحدة.
نداء الهامش وسياسات الرافعة المالية.
في تداول العملات، وسيط الهامش وسياسة الرافعة المالية له تأثير كبير على استراتيجية التداول الخاصة بك لكسب المال.
يقوم وسيط الفوركس بإصدار نداء الهامش عندما تنخفض حقوق الملكية في حساب الهامش دون مستوى معين، والذي يتم حسابه من قبل وسيط الفوركس باستخدام صيغة تم إنشاؤها بواسطة وسيط الفوركس. عندما يقوم وسيط بإصدار نداء الهامش، يطلب من المستثمر إيداع أموال إضافية (في شكل أموال أو أوراق مالية) من أجل إحضار هامش الهامش إلى الحد الأدنى لهامش الصيانة لدى الوسيط.
عندما لا يتم الوفاء بمتطلبات الهامش من خلال حقوق المساهمين الحالية، يتبع بعض الوسطاء الطريقة الأولى في البداية (فيفو) لإغلاق التداول والبعض الآخر يستخدم الطريقة الأولى في البداية (ليفو)، في حين أن البعض الآخر يغلق ببساطة كل الصفقات.
وسطاء توفر النفوذ في حسابات التداول ولها سياسات النفوذ مختلفة، اعتمادا على وسيط الفوركس. تعني الرافعة المالية 1: 400 أنه يمكنك شراء أو بيع عملة تزيد قيمتها عن 400 مرة من مبلغ الأموال التي تمتلكها في حسابك في ذلك الوقت بالذات.
وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة وقبرص والسويسرية وآسيا والجزيرة العربية والهند وأستراليا توفير رافعة مالية من 1: 400 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة توفير أقصى قدر من الرافعة المالية من 1: 100.
قبل اختيار أفضل وسيط الفوركس لتداول العملات، تأكد من النظر في الوسطاء & # 8217؛ نداء الهامش وسياسات الرافعة المالية.
تجارة المحمول.
يحتاج العديد من تجار الفوركس إلى الوصول إلى سوق الفوركس وحسابات التداول الخاصة بهم باستخدام هواتفهم النقالة. يوفر العديد من الوسطاء خدمات الهاتف النقال التي تشمل سمز وأنواع أخرى من تنبيهات السوق، لذلك إذا كان هذا مهم بالنسبة لك، تأكد من أن الوسيط الذي تفكر في تقديم مثل هذه الخدمات.
إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول، ولكن لا تزال لديك أسئلة أو شكوك حول وسطاء العملات الأجنبية أو الأسواق، اتصل بفريقنا المهني من المستثمرين النقد الأجنبي عن طريق الهاتف أو نموذج الاتصال، ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك في أسئلتك بشأن النقد الأجنبي السوق أو أي سوق استثمار مالي آخر. خبرائنا على دراية وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم، لذلك اتصل بنا للعثور على أفضل شركات وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، أستراليا، آسيا، أوروبا، الصين، سنغافورة، الهند أو الشرق الأوسط.
وسطاء الفوركس الأخرى.
قائمة السماسرة أدناه هي دون أي تصنيف وفقط لمعلوماتك لمعرفة المزيد عن وسطاء آخرين، إذا كنت ترغب في فتح حساب تجريبي أو العيش عبر الإنترنت ثم استخدام وسطاء في أعلى هذه الصفحة، سيتم تحديث هذه القائمة.
الاستعراضات المعروضة في توب وسطاء الفوركس في فوركسسك ميزة استعراض ومقارنات العديد من وسطاء الفوركس في العالم، وخاصة تلك الموجودة في المملكة المتحدة وأستراليا. قام فريق فوركسسك أيضا بتجميع مقالات حول كيفية كسب المال على الانترنت عن طريق تجارة السلع، تداول المؤشرات، تداول الأسهم. هناك معلومات أخرى على هذا الموقع ساعدك على تحديد وسيط الفوركس، يرجى مشاركتها مع أصدقائك وزملائك وزيارة في كثير من الأحيان للحصول على معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات المتعلقة بالاستثمار في العملات الأجنبية والأسواق المالية الأخرى. كما أجرى خبراؤنا آخر الأخبار عن فكا المنظم، سيسيك و أسيك الوساطة مرة أخرى دون & # 8217؛ ن ننسى لزيارة فوريكسق يوميا. يمكنك زيارة توبوريكسروكرز لمزيد من المعلومات حول تقييم ومقارنة وسطاء الانترنت على الانترنت في العالم.
الانضمام إلى المحادثة.
فريشفوريكس يضمن ميتا التاجر منصات التداول التي هي واحدة من المنصات التي يفضلها التجار بسبب مرونة المنصة التي يمكن استخدامها مع مؤشر مخصص يجري الآن تعميمها على شبكة الانترنت. وقد قاموا بتنظيم وتنسيق منصات التداول الخاصة بهم مع البرامج الأساسية حيث كل نوع من تاجر الفوركس يمكن أن يكون مناسبا مع احتياجاتهم الأساسية. أشعر بالسعادة جدا هنا وجود أدنى فروق ممكنة للعمل والتي أيضا دون عمولة.

وسيط تداول الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

وسيط تداول الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

Comments

Popular posts from this blog

تحميل تطبيق فوريكس لالروبوت

تحميل ميتاترادر ​​4. منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية. تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول. ملامح ميتاتريدر 4. نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة. تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية. ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد. الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان. الانضمام إليها مجانا. الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظا

خدمات إدارة محفظة الفوركس

خدمات إدارة محفظة الفوركس ولكم تو فوريكس إنفستمنت سيرفيس. فوريكس إنفستمنت سيرفيس هي إدارة رأس مال جديدة ومطورة باطراد ومزود خدمات استثمار أموال عبر الإنترنت. نحن نجعل الاستثمارات في التصنيع والإنتاج، والتقنيات، والاتصالات، والطاقة. ونظرا لما يتمتع به موظفونا من احتراف وإدخال أحدث تقنيات سوق الأسهم، فإننا نستطيع توفير خدمات عالية الجودة بأقل التكاليف. لدينا مفتاح النجاح هو أبسط بكثير مما قد يعتقد المرء أن يكون - ونحن نعتقد أن العوامل الرئيسية في أعمالنا الاستثمار المال هي إنشاء فريق يضم فقط أفضل المتخصصين وتحفيز روح الشراكة داخل الفريق وفيما بيننا و عملائنا. لقد نجحنا في إنشاء فريق حصري من المهنيين ذوي الخبرة - صناديق استثمار الكماليين الذين هدفهم الوحيد هو أفضل نتيجة ممكنة والقيادة المطلقة في السوق. اليوم كمية الأصول المدارة من قبل شركتنا هي بالفعل أكثر من 1.5 مليار $ و العاصمة تتزايد مع سرعة ما يقرب من 15-20 مليون $ في الأسبوع. نحن نتعاون حاليا مع حوالي 12،000 عميل. ونحن نعتقد أن نجاحكم هو نجاحنا ونماذجنا مصممة لتعطيك أفضل أداء ممكن. اختيار شركتنا يمكنك التحكم في مستوى مرغوب فيه من ا