Skip to main content

فوريكس خدمة العملاء


فوريكس.


مسؤول العمليات.


مدير المنتج (التجار النشطون)


كراكين - سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.


المحلل الكمي.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة - شيكاغو، إيل 60606.


مسؤول العمليات.


إنتيراكتيف بروكرز - غرينويش، كت 06830.


سر ماناجر أكتيف ترادر ​​كومبليانس.


تد أميريتريد - شيكاغو، إيل.


P & أمب؛ L محلل.


كا سيب أميريكاس - نيو يورك، ني.


P & أمب؛ L محلل.


كريدي أجريكول سيب - نيويورك، نيويورك.


مدير الإنتاج.


كراكين - ريموت، أور.


مساعد نائب الرئيس - مساعد لتحديد المخاطر.


بنب باريباس - نيويورك، نيويورك.


المحلل الكلي.


سوسكهانا إنترناشونال غروب - بالا-سينويد، با 19004.


ممثل خدمة العملاء (المتحدث التايلاندي)


وصف.


سوف يطلب من ممثل خدمة العملاء تقديم خدمة عملاء ممتازة للعملاء مع تعزيز تجربتهم التجارية مع فكستم.


المتطلبات.


معرفة ممتازة من اللغة الإنجليزية والتايلاندية هي يجب أن تكون ممتازة مهارات التحدث المنطوقة والمكتوبة المطلوبة القدرة على العمل بكفاءة تحت الضغط مهارات الكمبيوتر ممتازة (مايكروسوفت إكسل وورد) معرفة منصات ميتا التاجر سوف تعتبر ميزة وسيتم اعتبار التجربة السابقة في موقف مماثل ميزة التحول العمل كما وعند الاقتضاء.


المسؤوليات والواجبات.


مساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال الدعم المباشر الرد على رسائل البريد الإلكتروني، والمساعدة في فتح حسابات العملاء، وتعديل الحسابات الموجودة، والحفاظ على سجلات العميل والاتصال مع الإدارات المناسبة آداب الهاتف لا تشوبها شائبة والإدارة التعامل مع الاستفسارات المكتب الخلفي دعم العملاء مع القضايا التقنية واستكشاف الأخطاء وإصلاحها التعامل مع الشكاوى من طبيعة متفاوتة على الفور وفعالية تقديم الدعم واستكشاف الأخطاء وإصلاحها على منصات ميتا التاجر الاتصال مع جميع الإدارات لحل القضايا الاتصال بمسؤول الامتثال بشأن الشكاوى والموافقة على الحسابات تقديم جميع المعلومات ذات الصلة للعملاء بشأن الوثائق والمواد لتصبح عميل.


وسيحصل المرشح الناجح على حزمة مكافآت تنافسية.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


فكسم معلومات الاتصال.


يتم تنظيم فكسم من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 217689). بالإضافة إلى ذلك، وينظم فكسم في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وأستراليا.


المملكة المتحدة.


خدمة الزبائن.


الاستفسارات الخاصة بالحساب: admin@fxcm. co. uk.


مكتب التداول.


متى يمكنني الاتصال بمكتب التداول؟ اكتشف.


لندن.


لندن EC2V 7JE، المملكة المتحدة.


جناح 1402، الطابق 14،


383 كينت ستريت.


سيدني، نسو 2000.


نورنبرغر ستري 13.


10789 برلين، ديوتسكلاند.


الدولية.


فكسم لديها مكاتب وشركاء، والشركات التابعة لها في المراكز المالية الرئيسية في العالم، فكسم وضع فريد لتقديم خدمة استثنائية للتجار في جميع أنحاء العالم.


أرقام الهاتف المجاني الدولي.


ممثلي فكسم متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، ودعم الدردشة الحية هو متاح 24/5.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


وظائف فوركستيم.


في فوركستيم (فكستم) نحن نقدم لك البيئة والظروف التي تحتاج إلى تطوير في مجال خبرتك، سواء كنت شابا في بداية حياتك المهنية، أو من ذوي الخبرة المهنية تسعى للمضي قدما. مهمتنا هي لتمكينك من الوصول إلى تطلعاتك المهنية من خلال إعطائك الدافع والإلهام للقيام بذلك.


كشركة تضع نفسها في طليعة التقدم، قمنا بإنشاء بيئة حديثة جدا، التكنولوجيا الفائقة لموظفينا، تتكون من معظم ما يصل إلى أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة. ونحن نتأكد من أن لدينا أحدث ما يصل إلى تراخيص البرنامج المفضل لديك من أجل أن تكون راضيا عن ما كنت تعمل مع وكفاءة في ما تفعله. من المهم للغاية أن نعرف أن موظفينا يتم سعادتهم والمشاركة في عملهم.


لدينا قادة الفريق دائما هناك لتوجيه وتوجيه كل عضو من فريقهم ولهم مصدر لهم للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. نحن نقدر ونحترم موظفينا ونعتبرهم أهم أصولنا وحاضرنا ومستقبلنا. مساهمة كل موظف لا تقدر بثمن لأنه في فكستم نعتقد أن صنع القرار الجماعي هو مفتاح النجاح. شركتنا تقف على الثقة والاحترام والنزاهة والابتكار والتقدم.


فرص العمل الحالية.


إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تعمل بالنسبة لنا، يرجى إرسال السيرة الذاتية ورسالة تغطية لقسم الموارد البشرية لدينا في وظائف @ فوركستيمي.


فوائد العمل في فكستم.


التغطية الطبية المرتبات التنافسية نظام المكافآت التنافسية مكاتب في موقع مركزي مع منظر مذهل العرض المستمر من الفاكهة الطازجة في المطبخ.


ساعات العمل المرنة والعمل من المنزل رسوم الاشتراك للمؤهلات القانونية والمالية رعاية الدراسات والتحضير للامتحانات المهنية.


برامج التدريب والدراسات العليا على مدار السنة الإقامة في أفضل الفنادق عند السفر التكنولوجيا المتطورة.


وسيتم إخطار المرشحين مناسبة للموقف سيتم إخطار. إذا كنت تبحث عن منصب غير مدرج في الوظائف المذكورة أعلاه، يسرنا أن يكون لديك السيرة الذاتية لتأخذ بعين الاعتبار لأي فرص عمل في المستقبل. يمكنك أن ترسل لنا سيرتك الذاتية في وظائف @ فوركستيمي.


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حول فكستم.


اللائحة.


رعاية.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


العمل في الشؤون المالية: 5 وظائف الفوركس.


أسواق الفوركس يمكن أن تكون سوقا مثيرة ومربحة للتجارة إذا كنت تفهم جيدا كيفية شراء وبيع العملات. إذا كنت رسمت إلى هذه المنطقة، قد ترغب حتى لجعله حياتك المهنية.


وظائف الفوركس هي سريعة الخطى ويمكن أن تعني ساعات عمل غريبة وأيام عمل طويلة منذ أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وهي تتطلب معرفة بالقوانين واللوائح المنظمة للحسابات والمعاملات المالية والامتثال لها. تتطلب بعض الوظائف المرشحين لاجتياز امتحان واحد أو أكثر، مثل سلسلة 3، سلسلة 7، سلسلة 34 أو سلسلة 63 الامتحانات. إذا كنت مؤهلا للعمل في بلد أجنبي، مهنة في الفوركس يمكن أن يجلب الإثارة المضافة للعيش في الخارج. بغض النظر عن مكان عملك، فإن معرفة لغة أجنبية، لا سيما الألمانية أو الفرنسية أو العربية أو الروسية أو الإسبانية أو الكورية أو الماندرين أو الكانتونية أو البرتغالية أو اليابانية، مفيدة وقد تكون مطلوبة لبعض المواقف. (سوق الفوركس لديه الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي بمثابة مفاجأة للتجار الجدد، وتحقق من سوق الفوركس: من يتداول العملة ولماذا).


هذه المقالة سوف توفر لمحة عامة عن خمسة مجالات مهنية رئيسية في النقد الاجنبى. ضع في اعتبارك أن المواقف المحددة تميل إلى أن يكون لها أسماء مختلفة في شركات مختلفة.


1. محلل سوق الفوركس / باحث العملة / المحلل الإستراتيجي للعملات.


قد يقدم المحلل أيضا ندوات تعليمية وندوات عبر الإنترنت لمساعدة العملاء والعملاء المحتملين على الحصول على مزيد من الراحة في تداول العملات الأجنبية. يحاول المحللون أيضا إنشاء وجود إعلامي من أجل أن يصبح مصدرا موثوقا للمعلومات الفوركس وتعزيز الشركات التي يعملون من أجلها. وبالتالي، هناك عنصر تسويقي كبير ليكون محلل الفوركس. (هذا السوق يمكن أن يكون غادرة للمستثمرين غير المستعدين. تعلم كيفية تجنب الأخطاء التي تحافظ على التجار الفوركس من النجاح، وقراءة أهم الأسباب فشل التجار الفوركس.)


يجب أن يكون المحلل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو التمويل أو مجال مماثل، ومن المتوقع أن يكون عاما على الأقل من الخبرة في العمل في الأسواق المالية كالتاجر و / أو المحلل ويكون تاجر الفوركس نشط. مهارات الاتصال والعرض مرغوبة في أي وظيفة، ولكنها ذات أهمية خاصة بالنسبة للمحلل. وينبغي أن يكون المحللون أيضا على دراية جيدة بالاقتصاد، والتمويل الدولي والسياسة الدولية.


2. مدير الحساب / تاجر المهنية / التاجر المؤسسي.


هذه المواقف لها حصص عالية جدا: مدراء الحسابات هي المسؤولة عن مبالغ كبيرة من المال، وسمعتهم المهنية وسمعة أصحاب العمل ركوب على مدى التعامل مع تلك الأموال. ومن المتوقع أن تحقق أهداف الربح مع العمل بمستوى مناسب من المخاطر. قد تتطلب هذه الوظائف خبرة مع منصات التداول محددة وكذلك الخبرة في العمل في مجال التمويل ودرجة البكالوريوس في التمويل والاقتصاد أو الأعمال التجارية. وقد يحتاج التجار المؤسسيون إلى أن يكونوا تجار فعالين ليسوا فقط من العملات الأجنبية، بل أيضا من السلع والخيارات والمشتقات وغيرها من الأدوات المالية.


و كفتك يستأجر المحامين والمدققين والاقتصاديين والمتخصصين في التداول الآجلة / المحققين والمهنيين الإدارة. المدققون ضمان الامتثال للوائح كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، على الرغم من تفضيل الماجستير والمحاسب القانوني المعتمد (كبا) التعيين. يحلل الاقتصاديون الآثار الاقتصادية لقواعد كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد. يقوم أخصائيو تداول العقود الآجلة / المحققون بالمراقبة والتحقيق في الاحتيال المزعوم، والتلاعب في السوق وانتهاكات الممارسات التجارية، ويخضعون لخبرة العمل والمتطلبات التعليمية التي تختلف حسب الموضع.


وتقع وظائف كفتك في واشنطن، دس، شيكاغو، كانساس سيتي ونيويورك وتتطلب الجنسية الأمريكية وفحص الخلفية. كما يوفر مركز التجارة الحرة التثقيفية للمستهلكين وتنبيهات الغش للجمهور. وبما أن مركز التجارة الحرة يشرف على أسواق السلع الآجلة وخيارات السلع بأكملها في الولايات المتحدة، فمن الضروري فهم جميع جوانب هذه الأسواق، وليس مجرد النقد الأجنبي.


وتشبه هذه الاتفاقية أسواق السلع الآجلة والسلع الأساسية، ولكنها بدلا من كونها وكالة حكومية، فهي منظمة تنظيم ذاتي تابعة للقطاع الخاص يأذن بها الكونغرس. مهمتها هي الحفاظ على سلامة السوق، ومكافحة الغش وإساءة المعاملة وحل النزاعات من خلال التحكيم. كما أنها تحمي وتثقف المستثمرين وتمكنهم من البحث السماسرة، بما في ذلك وسطاء الفوركس، على شبكة الإنترنت. وتقع معظم وظائف نفا في نيويورك، ولكن عدد قليل منها في شيكاغو. (هل تعتقد أن هذه الوظيفة مناسبة لك؟ تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى - وكيفية تحقيق النجاح، وقراءة أن تصبح محلل مالي.)


وعلى الصعيد الدولي، يمكن للمنظم أن يعمل في أي من الوكالات التالية:


هيئة الخدمات المالية (فسا) في وكالة الخدمات المالية في المملكة المتحدة في لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة اليابانية (سفك) في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في أستراليا.


.4 مسوؤول العمليات التبادلية / مسوؤول التدقيق التجاري / مدير عمليات السرافة.


وتشمل مسؤولیات العملیات المرتبطة بعملیات التبادل ما یلي: معالجة حسابات العملاء الجدیدة؛ والتحقق من هويات العملاء كما تقتضي اللوائح الاتحادية؛ معالجة عمليات سحب العملاء والتحويلات والودائع؛ وتوفير خدمة العملاء. الوظيفة عادة ما تتطلب درجة البكالوريوس في التمويل والمحاسبة أو الأعمال التجارية. وحل المشكلات والمهارات التحليلية؛ وفهم الأسواق المالية والأدوات المالية، وخاصة النقد الأجنبي. قد تتطلب أيضا خبرة الوساطة السابقة. (لمزيد من المعلومات، انظر الوسيط أو التاجر: ما هي مهنة الحق بالنسبة لك؟)


والموقف ذي الصلة هو شريك تدقيق تجاري. وتشمل هذه المهمة العمل مع العملاء لحل النزاعات المتعلقة بالتجارة. يجب أن يكون شركاء التدقيق التجاري جيدين مع الناس وقادرين على العمل بسرعة والتفكير على أقدامهم لحل المشاكل. كما يجب أن نفهم تماما تداول العملات الأجنبية ومنصة التداول للشركة من أجل مساعدة العملاء.


ويوجد لدى مدير عمليات الصرف خبرة أكبر ومسؤوليات أكبر من مسؤوليات عمليات الصرف. هؤلاء المهنيين تنفيذ وتمويل وتسوية ومطابقة المعاملات الفوركس. وقد تتطلب هذه الوظيفة الإلمام بالبرمجيات المرتبطة بفوركس، مثل جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) التي تستخدم على نطاق واسع. (إن الربط العالمي لنظم الدفع في الولايات المتحدة يجعل التحويلات التجارية والمالية ممكنة، وتحقق من داخل أنظمة الدفع الوطنية.)


5. البرمجيات المطور.


قد لا يطلب من مطوري البرامج أن يكون لديهم معرفة مالية أو تجارية أو فوركس للعمل في وساطة الفوركس، ولكن المعرفة في هذا المجال ستكون ميزة كبيرة. إذا كنت تاجر الفوركس نفسك، سيكون لديك فكرة أفضل بكثير عن ما يبحث عنه العملاء في برامج الفوركس. جودة البرمجيات هي عامل رئيسي يفرق بين وساطة الفوركس من جهة أخرى ومفتاح نجاح الشركة. تواجه الوساطة مشاكل خطيرة إذا كان عملائها لا يمكن تنفيذ الصفقات عندما يريدون أو الصفقات لا يتم تنفيذها في الوقت المحدد لأن البرنامج لا يعمل بشكل صحيح. كما تحتاج الوساطة إلى أن تكون قادرة على جذب العملاء مع ميزات البرمجيات الفريدة ومنصات التجارة الممارسة. (لمزيد من المعلومات في هذا المجال، هذا يجب أن تقرأ، فوركس أتمتة البرمجيات للتجارة حر اليدين.)


وتشمل المواقف الأخرى في الفوركس لأنواع الكمبيوتر مصممي تجربة المستخدم، ومطوري الويب، ومشرفي الشبكات والأنظمة وفنيي الدعم.

Comments

Popular posts from this blog

تحميل تطبيق فوريكس لالروبوت

تحميل ميتاترادر ​​4. منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية. تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول. ملامح ميتاتريدر 4. نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة. تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية. ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد. الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان. الانضمام إليها مجانا. الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظا

خدمات إدارة محفظة الفوركس

خدمات إدارة محفظة الفوركس ولكم تو فوريكس إنفستمنت سيرفيس. فوريكس إنفستمنت سيرفيس هي إدارة رأس مال جديدة ومطورة باطراد ومزود خدمات استثمار أموال عبر الإنترنت. نحن نجعل الاستثمارات في التصنيع والإنتاج، والتقنيات، والاتصالات، والطاقة. ونظرا لما يتمتع به موظفونا من احتراف وإدخال أحدث تقنيات سوق الأسهم، فإننا نستطيع توفير خدمات عالية الجودة بأقل التكاليف. لدينا مفتاح النجاح هو أبسط بكثير مما قد يعتقد المرء أن يكون - ونحن نعتقد أن العوامل الرئيسية في أعمالنا الاستثمار المال هي إنشاء فريق يضم فقط أفضل المتخصصين وتحفيز روح الشراكة داخل الفريق وفيما بيننا و عملائنا. لقد نجحنا في إنشاء فريق حصري من المهنيين ذوي الخبرة - صناديق استثمار الكماليين الذين هدفهم الوحيد هو أفضل نتيجة ممكنة والقيادة المطلقة في السوق. اليوم كمية الأصول المدارة من قبل شركتنا هي بالفعل أكثر من 1.5 مليار $ و العاصمة تتزايد مع سرعة ما يقرب من 15-20 مليون $ في الأسبوع. نحن نتعاون حاليا مع حوالي 12،000 عميل. ونحن نعتقد أن نجاحكم هو نجاحنا ونماذجنا مصممة لتعطيك أفضل أداء ممكن. اختيار شركتنا يمكنك التحكم في مستوى مرغوب فيه من ا

مراجعة كالفوريكس مونتريال

مراجعة كالفوريكس مونتريال تطلب كالفوريكس المعرف عند الحاجة بموجب التشريع أو الغرض التجاري. كما أننا لا تفتح حسابات في التجزئة لعملائنا، يجب أن نطلب تحديد في كل مرة يعتبرها ضرورية لإتمام الصفقة. قامت البنوك والكيانات المالية الأخرى بجمع معلوماتك الشخصية عند فتح الحساب وتحديثها دوريا عند مراجعة الحساب. من خلال مطالبتك بتسجيل الدخول باستخدام البطاقة المصرفية الخاصة بك و دبوس عند طلب الخدمة في فرع أو عبر الإنترنت، وتأكيد هويتك واستخدام المعلومات الخاصة بك في الملف. كالفوريكس لا تبقي المعلومات الخاصة بك في متناول جميع الموظفين في فرع، لذلك يجب أن نطلب منه الوفاء بالتزاماتنا القانونية. كالفوريكس تعترف بأن الخصوصية وحماية معلومات العميل هو المهم لجميع عملائنا و هو أولوية لجميع الإدارات والموظفين في كالفوريكس. تسعى كالفوريكس إلى تحقيق التوازن بين الخط الفاصل بين تلبية متطلبات "اعرف عميلك" ومتطلبات الخصوصية الخاصة بالعميل المشرع بموجب بيبيدا وقواعد الخصوصية المعمول بها في المقاطعات. سوف كالفوريكس تبادل المعلومات الخاصة بك خارج كالفوريكس في ظل الظروف التالية: & # 8211؛ لأغراض تجار