Skip to main content

مؤشرات دوكاسكوبي جفوريكس


مؤشرات جفوريكس.
نوصي بالترقية إلى أحدث إصدارات سفاري أو غوغل كروم أو فيريفوكس.
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
يحتوي هذا المستودع على مؤشرات مخصصة واستراتيجيات وأشياء باردة أخرى أحافظ عليها من أجل منصة دوكاسكوبي / جفوريكس.
يرجى قراءة ملف إنستال، للحصول على إرشادات حول كيفية تثبيت و، أو تجميع أي من المؤشرات الفردية، أو استراتيجيات من ملفات المصدر.
يمكن للمستخدمين التسجيل مجانا ديمو و، أو حسابات حية وتحميل أو تشغيل منهاج دوكاسكوبي / السويسري / الإنجليزية / فوريكس / جفوريكس /
تجارة الفوركس السعيدة :)
- بالويندر S "بديمان" ديمان & لوت؛ بديمان / أت / غميل & غ؛
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

MT4 جفوريكس كلينتس بريدج.
لقطات.
وصف.
MT4 جفوريكس كلينتس بريدج - هو مكون بسيط في منصة دوكاسكوبي جفوريكس. انها تسمح لنقل إشارات التجارة من منصة ميتاتريدر ل جفوريكس تلقي الإخطارات من ملف سجل ميتاتريدر وتنفيذ إشارات التجارة المنقولة.
الاقسام.
نسخ الصفقات من ميتاتريدر إلى دوكاسكوبي جفوريكس لديها خيارات ضبط متعددة للتعامل مع الصفقات وهو يدعم دليل ميتاتريدر والاستراتيجيات التلقائية العمليات التجارية.
ابقني على علم بآخر التطورات.
تقييمات المستخدم.
تعليقات المستخدم.
إذا كان لا يعمل، فمن المرجح أن مشكلة أمنية. حصلت على العمل مع MT4 بناء 988، ولكن بعد إجراء بعض التغييرات: المجلد الافتراضي لاستراتيجيات جفوريكس موجود على C: \ وسرس \ & لوت؛ أوزرنام & غ؛ \ أبداتا \ لوكال \ جفوريكس \ ستراتيجيس ريبلاس & لوت؛ أوزرنام & غ؛ مع المستخدم الذي تستخدمه. أبداتا هو مجلد مخفي في Windows7 وأعلى. يجب أن تجعله غير مخفي. غوغل & # 34؛ إلغاء إخفاء أبداتا & # 34؛ كيف يتم فعل ذلك. توتوريال: يوتوب / واتش؟ v = Xa0H8lND9Qs.
أنها لا تعمل. حتى أنني عدلت المسار إلى دليل السجل الذي هو في تطبيقات / المحلية / التجوال.
مرحبا كان قطعة كبيرة من البرمجيات اعتدت على الحب ولكن تحديث ميتاتريدر الجديد قتل الجسر & # 39؛ كوس أنها ليست أكثر قدرة على قراءة ملف السجل نحن حقا بحاجة إلى ترقية أنا حاولت مسار التثبيت القسري ل ميتاتريدر ولكن هذا لا يعمل لقد حاولت العديد من الحيل والنوافذ تغيير نظام التشغيل .. نرجو من الجسر يمكن قراءة تنفيذ الصفقات (= وظيفة رصد وظيفة) لكنها لا تأخذ أي تجارة إذا تحولت إلى & # 34؛ & # تنفيذ 34؛ زر الرجاء المساعدة تشك.
شكرا لهذه الأداة، سيدريك. أنا النضال مع & # 34؛ أوامر السوق & # 34؛، وربما ليس لدي كل الإعدادات الصحيحة؟ انظر هذا النشر: هت بس: // سورسيفورج / p / mt4dukabridge / ديسكوسيون / 991282 / ثرياد / f22bc573 /
شكرا على التحديثات؛)
تفاصيل المشروع الإضافية.
الجمهور المستهدف.
واجهة المستخدم.
مسجل.
المشاريع الموصى بها.
أهم عمليات البحث.
شكرا للمساعدة في الحفاظ على سورسيفورج نظيفة.
انقر على إرشادات عنوان ورل:
انقر بزر الماوس الأيمن على الإعلان، واختر "نسخ الرابط"، ثم الصق هنا & رار؛

التداول الآلي.
ويوصى منصة جفوريكس للتجار المهتمين في التداول اليدوي والآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وظائف رئيسية واجهة من منصة مماثلة لتلك التي من منصة جافا. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير واجهة عبر منصة مدمجة لتنفيذ استراتيجيات مخصصة ورمز البرمجة. أدوات التحليل الفني المتكاملة تسمح أيضا لمتابعة مواقف مباشرة من الرسوم البيانية.
لماذا التجار اختيار جفوريكس.
هناك العديد من حلول التداول الآلي المختلفة المتاحة في السوق. ولكن عدد قليل أو لا شيء يمكن أن توفر العديد من الوظائف مثل جفوريكس. وفيما يلي بعض من السمات الرئيسية لمنصة جفوريكس مقارنة مع غيرها من الحلول مثل ميتا التاجر، محطة التجارة، الخ.
يمكنك تشغيل استراتيجيات الآلي باستخدام أي نظام التشغيل (ويندوز، لينكس، ماك، الخ) الآلي استراتيجية التصور!
جفوريكس يوفر لك إمكانية تصور تنفيذ الاستراتيجية ليس فقط خلال التداول في الوقت الحقيقي ولكن أيضا لاختبارات التاريخ التاريخية. استراتيجيات الآلي على أساس أزواج العملات متعددة!
يمكن للتجار تطوير استراتيجياتهم على أساس أزواج العملات متعددة. يمكنك أيضا تشغيل اختبار الظهر التاريخي للأزواج متعددة مختارة ضمن استراتيجية التداول واحدة. اختبارات الظهر التاريخية باستخدام بيانات القراد الحقيقي!
على النقيض من غيرها من مقدمي حلول فكس الآلي التي نتائج الاختبارات عادة ليست دقيقة جدا بسبب استخدام البيانات الاستيفاء بدلا من بيانات القراد الحقيقي، جفوريكس يحل هذه المشكلة من خلال تقديم بيانات القراد الحقيقي لاختبار تاريخي الظهر. ما يصل إلى 180 مؤشرات التداول!
هناك ما يصل إلى 180 مؤشرات التداول تنفيذها في جفوريكس، كل ما هو متاح لاستراتيجيات الفوركس الآلي. جافا إيدس (بيئة التطوير المتكاملة) دعم!
يمكن للمتداولين المحترفين جفوريكس الاستفادة الكاملة من مختلف إيدس جافا (بيئة التطوير المتكاملة) المتاحة لتنفيذ استراتيجيات جفوريكس. كامل عمق السوق الخيار!
يشمل عمق سوق جفوريكس األسعار والسيولة المأخوذة من العديد من مزودي السيولة المختلفين. في حين أن تطوير استراتيجياتها، يمكن للتجار الاستفادة من عمق السوق كمورد إضافي توفير معلومات عن السوق الحالية. وضع المزايدة و أوفيرس إلى السوق!
يسمح هذا الخيار الخاص للتجار بالعمل كمزود للسيولة عن طريق وضع عطاءات فردية وتقديمها مباشرة إلى السوق. كما يتم وضع العطاءات / العروض، فإنها يمكن أن يقابلها مستهلكون آخرون في السيولة، وبالتالي تجنب تكاليف الانتشار.
ابدء.
فتح حساب تجريبي لتطوير واختبار تشغيل منصة تجريبي جفوريكس تطوير الاستراتيجية الخاصة بك على أساس جافا وثائق اختبار استراتيجيتك مع اختبار التاريخية.
الحصول على التداول المباشر.
فتح حساب حقيقي تشغيل جفوريكس ليف بلاتفورم تشغيل استراتيجيتك.
لمعرفة المزيد عن جفوريكس وغيرها من المعلومات ذات الصلة التداول، يرجى الكتابة لنا: أرسل لنا رسالة، اتصل بنا: +41 22 799 4888 أو بدلا من ذلك طلب معاودة الاتصال.

دوكاسكوبي جفوريكس.
دوكاسكوبي جفوريكس.
◙ منصة التداول الفوركس: جفوريكس.
◙ الأسواق: الفوركس، الذهب، والفضة.
ADV المستشارين الخبراء: نعم.
◙ موبايل ترادينغ: نو.
◙ التجارة الاجتماعية: نعم.
◙ جفوريكس الرسم البياني: قدرات الرسم البياني المتقدمة | التعرف على نمط الرسم البياني.
◙ مستوى الخبرة: المتداولون شبه المتقدمون | التجار المتقدمون | التجار المحترفين.
◙ كوست: البرمجيات الحرة.
مقدمة إلى دوكاسكوبي جفوريكس.
منصة جفوريكس تجمع بين تداول الفوركس اليدوي والآلي. تم تطوير جفوريكس من قبل البنك السويسري الفوركس دوكاسكوبي (»مراجعة دوكاسكوبي) وأنه يقوم على لغة جافا. قدرات الرسم البياني المتقدمة، وعمق السوق الكامل وأدوات التحليل الفني المتكاملة هي بعض الأسباب التي جعلت جفوريكس اكتسبت سمعة بين المتداولين الفوركس المتقدمين. دعونا نرى بعض الميزات الأساسية ل جفوريكس:
استراتيجيات التجارة الآلي في أنظمة التشغيل المتعددة.
'2' 180 من مؤشرات التحليل التقني.
تطبيق ما يصل إلى 180 مؤشرات التداول على الرسوم البيانية الخاصة بك.
مراقبة عمق سوق الفوركس الكامل.
'4' التصور الاستراتيجي للأتمتة.
تصور تنفيذ أي استراتيجية تلقائية في الوقت الفعلي.
اختبار أي استراتيجية التداول الآلي عن طريق اختبارات الظهر التاريخية (بيانات علامة الحقيقي)
توفر جفوريكس إمكانية الوصول إلى سوق دوكاسكوبي سوفكس (سوق الفوركس السويسري)
دوكاسكوبي جوفوريكس فوريكس أسيت إندكس.
تتداول جفوريكس عدة أزواج من العملات الأجنبية بالإضافة إلى الذهب والفضة:
ور / أوسد، ور / كاد، ور / تشف، ور / دك، ور / غبب، ور / هكد، ور / جبي، ور / نوك، و ور / نزد، ور / بلن، ور / سيك، ور / سغد، أوسد / تشف، أوسد / دك، أوسد / هكد، أوسد / جبي، أوسد / مسن، أوسد / نوك، أوسد / بلن، أوسد / روب، أوسد / سيك، أوسد / سغد، أوسد أوسد / غب أوسد / تشف أوسد / جبي أوسد / تشف أوسد / جبي أوسد / تشف أوسد / جبي أوسد / تشف أوسد / جبي أوسد / أوسد / غبب / / أوسد كاد / تشف، كاد / هكد، كاد / جبي، تشف / جبي نزد / كاد، نزد / تشف، نزد / جبي، نزد / أوسد، زاغ / أوسد شاو / أوسد.
دوكاسكوبي جفوريكس تجارة أوامر.
جفوريكس يوفر مجموعة واسعة من أوامر:
أوامر السوق، أمر الحد، أمر وقف، أمر جني الأرباح، أمر وقف الخسارة، أمر وقف الحد، أمر وقف الزائدة، عرض سعر / العرض، أوكو، إيفد يتم التحكم في الحد الأقصى من الانزلاق في الأسعار من قبل وظيفة التحكم - Slippage اثنين من وسائط التداول المتاحة على JForex.
دوكاسكوبي جفوريكس تيشنولوغي.
جفوريكس تقدم التكنولوجيا المتقدمة وظائف الموسعة:
جفوريكس وظائف عند التداول مع دوكاسكوبي.
التداول الآلي (استراتيجيات البناء)
أوامر وقف زائدة.
وضع الموضع الصافي.
التعرف على نمط الرسم البياني التلقائي.
أدوات الأخبار والتحليلات.
تكرار إعداد التحديثات.
دوكاسكوبي جفوريكس موبايل ترادينغ.
دوكاسكوبي لا توفر النسخة المحمولة جفوريكس، بدلا من ذلك يوفر التاجر المحمول سوفكس ل إوس والهواتف الذكية الروبوت ولكن أيضا لباد.
دوكاسكوبي جفوريكس المميزات الخاصة.
منصة جفوريكس مبرمجة لتغطية احتياجات المتداولين الفوركس المتقدمين والمهنيين والمؤسسيين. تم تصميم منصة لكل من التداول اليدوي والآلي.
(1) الأمثل للأتمتة والتداول الرسم البياني.
(2) أبي للاستراتيجيات والمؤشرات الفوركس الآلي.
(3) اختبار تاريخي.
(4) تشغيل اختبارات الظهر التاريخية على أزواج الفوركس متعددة ضمن استراتيجية تداول واحدة.
(5) تنفيذ استراتيجية مخصصة والتصور.
(6) التجارة مباشرة من الرسوم البيانية.
(7) متوافق مع بيسي، ماك ولينكس (المتطلبات: بيسي مع وحدة المعالجة المركزية 1.5 غيغاهرتز +، 1GB رام و جافا 1.7+)
دوكاسكوبي جفوريكس الفوركس روبوت (المستشارين الخبراء)
هناك مئات من المبرمجين وضع المؤشرات ومستشاري الخبراء حصرا ل جفوريكس. كما أصدرت دوكاسكوبي مسابقة استراتيجية جفوريكس الآلية.
فروكس بروكرز يقدمون دوكاسكوبي جوفوريكس.
تم تطوير جفوريكس من قبل مجموعة بنك دوكاسكوبي وهو بنك الفوركس مقره سويسرا. تقدم دوكاسكوبي تداول الفوركس إن عبر سوق سوفكس الفريد (سوق الفوركس السويسري). سوفكس هو الحل التكنولوجي للدولة من بين الفن لتداول الفوركس باستخدام نموذج السوق مركزية مركزية فريدة من نوعها. سوق سوفكس يجمع بين السيولة القادمة من مختلف مقدمي الخدمات مثل: بنك أوف أمريكا، نومورا، باركليز، كورينكس، يو بي إس، جولدمان ساكس، سيتي بنك، بنب باريبا وبنك هسك.
التداول مع دوكاسكوبي جفوريكس والحصول على خصم 20٪ على الشهر الأول من التداول:
هذا هو تعزيز خاص لجميع عملاء دوكاسكوبي جديدة. يمكنك المطالبة بخصم 20٪ على جميع عمولات التداول التي دفعتها للشهر الأول من التداول مع دوكاسكوبي أوروبا أو بنك دوكاسكوبي ودمجها مع 10٪ مكافأة الأسهم من دوكاسكوبي.
الحد الأدنى للإيداع $ 100 - Introducing عامل 8411.
الخطوة 6/6 حدد وكيل التعريف وفي الحقل "معروف لنا من" أدخل الرمز 8410.
الحد الأدنى للإيداع 5000 $ - Introducing عامل 8410.
الخطوة 6/6 اختر الوكيل المعرف وفي الحقل "معروف لنا من" أدخل الرمز 8411.
فصل حساب العميل: نعم.
حسابات مجانية للمبادلة: نعم.
إن / دما مين. ينتشر: 0.4-0.8 بيب كوميسيونز: $ 3.0 / روند لوت الرافعة المالية: 1/300 المنصات: جفوريكس، جافاترادر، ويبترادر ​​مجانا: فس: لا.
الخصم: 20٪ للشهر الأول من التداول (رابط الخصم)
المسابقات: مسابقة المتداول، مسابقة إي.
طرق الصندوق: بطاقات، سلك البنك.
مرحبا بكم في فوركسروبوتس.
يمكن للروبوتات الفوركس (إياس) التجارة بسرعة، 24 ساعة في اليوم دون تعب، ودون الشعور بالخوف أو الجشع أو التحيز ..
مراجعة الوسطاء.
مراجعة وسطاء الفوركس إن / ستب السماح تداول الفوركس الآلي و سلخ فروة الرأس وتقديم فروق أسعار سريعة، تنفيذ سريع، مؤشر الفوركس الأصول واسعة وفوق كل شيء آخر سلامة حقيقية من المال.
قارن وسطاء.
قارن منظم وسطاء الفوركس إن / ستب يسمح التداول الآلي و سكالبينغ ..

مؤشرات دوكاسكوبي جفوريكس
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
يحتوي هذا المستودع على مؤشرات مخصصة واستراتيجيات وأشياء باردة أخرى أحافظ عليها من أجل منصة دوكاسكوبي / جفوريكس.
يرجى قراءة ملف إنستال، للحصول على إرشادات حول كيفية تثبيت و، أو تجميع أي من المؤشرات الفردية، أو استراتيجيات من ملفات المصدر.
يمكن للمستخدمين التسجيل مجانا ديمو و، أو حسابات حية وتحميل أو تشغيل منهاج دوكاسكوبي / السويسري / الإنجليزية / فوريكس / جفوريكس /
تجارة الفوركس السعيدة :)
- بالويندر S "بديمان" ديمان & لوت؛ بديمان / أت / غميل & غ؛
&نسخ؛ 2017 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

Comments

Popular posts from this blog

تحميل تطبيق فوريكس لالروبوت

تحميل ميتاترادر ​​4. منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية. تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول. ملامح ميتاتريدر 4. نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة. تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية. ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد. الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان. الانضمام إليها مجانا. الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظا

خدمات إدارة محفظة الفوركس

خدمات إدارة محفظة الفوركس ولكم تو فوريكس إنفستمنت سيرفيس. فوريكس إنفستمنت سيرفيس هي إدارة رأس مال جديدة ومطورة باطراد ومزود خدمات استثمار أموال عبر الإنترنت. نحن نجعل الاستثمارات في التصنيع والإنتاج، والتقنيات، والاتصالات، والطاقة. ونظرا لما يتمتع به موظفونا من احتراف وإدخال أحدث تقنيات سوق الأسهم، فإننا نستطيع توفير خدمات عالية الجودة بأقل التكاليف. لدينا مفتاح النجاح هو أبسط بكثير مما قد يعتقد المرء أن يكون - ونحن نعتقد أن العوامل الرئيسية في أعمالنا الاستثمار المال هي إنشاء فريق يضم فقط أفضل المتخصصين وتحفيز روح الشراكة داخل الفريق وفيما بيننا و عملائنا. لقد نجحنا في إنشاء فريق حصري من المهنيين ذوي الخبرة - صناديق استثمار الكماليين الذين هدفهم الوحيد هو أفضل نتيجة ممكنة والقيادة المطلقة في السوق. اليوم كمية الأصول المدارة من قبل شركتنا هي بالفعل أكثر من 1.5 مليار $ و العاصمة تتزايد مع سرعة ما يقرب من 15-20 مليون $ في الأسبوع. نحن نتعاون حاليا مع حوالي 12،000 عميل. ونحن نعتقد أن نجاحكم هو نجاحنا ونماذجنا مصممة لتعطيك أفضل أداء ممكن. اختيار شركتنا يمكنك التحكم في مستوى مرغوب فيه من ا

مراجعة كالفوريكس مونتريال

مراجعة كالفوريكس مونتريال تطلب كالفوريكس المعرف عند الحاجة بموجب التشريع أو الغرض التجاري. كما أننا لا تفتح حسابات في التجزئة لعملائنا، يجب أن نطلب تحديد في كل مرة يعتبرها ضرورية لإتمام الصفقة. قامت البنوك والكيانات المالية الأخرى بجمع معلوماتك الشخصية عند فتح الحساب وتحديثها دوريا عند مراجعة الحساب. من خلال مطالبتك بتسجيل الدخول باستخدام البطاقة المصرفية الخاصة بك و دبوس عند طلب الخدمة في فرع أو عبر الإنترنت، وتأكيد هويتك واستخدام المعلومات الخاصة بك في الملف. كالفوريكس لا تبقي المعلومات الخاصة بك في متناول جميع الموظفين في فرع، لذلك يجب أن نطلب منه الوفاء بالتزاماتنا القانونية. كالفوريكس تعترف بأن الخصوصية وحماية معلومات العميل هو المهم لجميع عملائنا و هو أولوية لجميع الإدارات والموظفين في كالفوريكس. تسعى كالفوريكس إلى تحقيق التوازن بين الخط الفاصل بين تلبية متطلبات "اعرف عميلك" ومتطلبات الخصوصية الخاصة بالعميل المشرع بموجب بيبيدا وقواعد الخصوصية المعمول بها في المقاطعات. سوف كالفوريكس تبادل المعلومات الخاصة بك خارج كالفوريكس في ظل الظروف التالية: & # 8211؛ لأغراض تجار