Skip to main content

فوركس أوبتيونسكسو


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3d27a10735a45972 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مراجعة أوبتيونسكسو زيارة الموقع.


فبراير 2018: بناء على 3 أصوات محكمة محكمة التجار ومحاولة الرشوة، ويعتبر فبا خيارات شو لتكون عملية احتيال. يتم إدراج أوبتيونسكسو وجميع كومبانويس ذات الصلة في القائمة السوداء من قبل جيش السلام الفوركس.


توصي فبا ضد فتح حسابات مع أوبتيونسكسو. إذا كان لديك حساب مع أوبتيونسكسو، فبا توصي بمحاولة سحب الأموال الخاصة بك.


أكتوبر 2018: هناك محكمة التجار فبا مذنب التصويت ضد هذه الشركة. ويعتبر فبا هذا سبب آخر لعدم التعامل مع أوبتكسكسو.


نوفمبر 2018: هناك محكمة التجارة الحرة الثانية فبا مذنب التصويت ضد هذه الشركة.


فبراير 2018: هناك ثالث فبا محكمة التجار مذنب ضد هذه الشركة. توصي فبا بعدم ممارسة الأعمال مع أوبتيونسكسو ما لم يتم حل جميع هذه القضايا.


15 يوليو 2018: حاول موظف في شركة أوبتيونكسو رشوة فبا لإزالة موضوع في المنتديات. انقر هنا لمشاهدة مؤشر الترابط.


نحن نتساءل لماذا موظف من أوبتيونسكسو سوف تقدم المال لإزالة موضوع المناقشة التي تم نقلها إلى مجلد القضايا التي تم حلها منذ أشهر.


توصي فبا بعدم القيام بأعمال تجارية مع أي شركة تستخدم أساليب مثل هذا في محاولة لإخفاء الشكاوى.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من أوبتيونسكسو على منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 2 غير مذنب 0 مذنب 2.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الأكثر عارية تواجه لصوص سارق. أبدا. لا تذهب بالقرب منها.


1) أن جميع الأموال، بما في ذلك المكافأة، ستكون سائلة في الحساب. 2) أنه لا ينبغي أن تكون هناك قيود على حجم أو توقيت عمليات السحب بخلاف التقدم بطلب لهم قبل 7 أيام على الأقل من 1 يناير أو 1 يوليو. 3) كان من الواجب علي ضمان وجود سيولة كافية في الحساب لتكون قادرة على الحفاظ على التداول. 5) لا مزيد من المكافآت تطبيقها على الحساب. أبدا. ووافق هو ومدير الحساب الجديد على كل هذه النقاط، كتابة، طالما أنني شكلت رصيد حساب الفوركس إلى 100 ألف جنيه استرليني. وهو ما يعني 12.5k £ الأخرى التي سلمت على النحو الواجب.


لقد حصلت على جميع رسائل البريد الإلكتروني وجميع المحادثات سكايب تغطي كل هذا. هؤلاء الرجال المحتالين المطلق. لا تذهب بالقرب منهم وبغض النظر عن ما تقوله لا ترسل لهم أي أموال. وبقدر ما يتعلق الأمر بحيازة القانون. إذا كان لديهم في حساب أوبتيونسكسو لهم، وليس لديهم حقا أي حق في ذلك، بغض النظر عن ما يوافقون عليه.


أنها لا تكذب، فإنها لا تبقي رنين ودفع $ 10،000 للقيام بذلك في غضون الشهر 100،000 $ - / ولكن ليس هذا الكذب وسيط / ملاحظة على أوبتيونسكسو - لا تحقق لتمتد.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


OptionsXO.


مزايا.


نسبة العائد المرتفعة مكافآت ترحيبية عالية فريق أعلى جودة.


سلبيات.


رسوم عالية للانسحاب لا حساب تجريبي.


مزايا.


نسبة العائد المرتفعة مكافآت ترحيبية عالية فريق أعلى جودة.


سلبيات.


رسوم عالية للانسحاب لا حساب تجريبي.


استعراض أوبتيونسكسو.


أوبتيونسكسو، ومقرها في المملكة المتحدة، تأسست في عام 2018، وهي واحدة من العالم الرائدة على الانترنت تداول الخيارات الثنائية وسطاء تداول خيارات الفوركس، خيارات الأسهم، خيارات مؤشر وخيارات السلع.


من بين العديد من الميزات، أوبتيونسكسو يقدم العديد من أنواع الحسابات مع هياكل العمولات المختلفة.


الحساب المصغر مجاني ويوفر للمستثمر إمكانية الوصول الكامل إلى منصة التداول. الحد الأدنى للاستثمار هو فقط 200 $، وبأسعار معقولة بسهولة من قبل أي تاجر المهتمين، وأقل بكثير من معظم طلب السماسرة الأخرى.


الحساب الفضي هو أيضا عمولة خالية ولكن يتطلب $ 2000 للبدء. يحصل المستثمرون الذين يفتحون هذا الحساب على عائد إضافي بنسبة 2٪ على كل صفقة ويمكنهم الوصول إلى جميع أنواع الأصول والأدوات. المستثمرين في هذا الحساب أيضا الحصول على حرية الوصول إلى مركز التعلم أوبتيونسكسو، وخبراء السوق و [رسقوو]؛ تحليل ودعم التداول الحر.


الحد الأدنى للإيداع الأولي لفتح حساب الذهب في أوبتيونسكسو هو 5000 $. ويحصل المستثمرون على عائد بنسبة 3٪ على كل صفقة. يجب على أصحاب الحسابات البلاتينية اخماد 10،000 $ للبدء. وتتمتع جميع الامتيازات المقدمة لأصحاب حسابات كبار الشخصيات الآخرين ولكن تحصل على 4٪ عوائد إضافية على كل صفقة. يتم تقديم مكافأة 10،000 $ على الودائع الكبيرة.


جميع الحسابات المذكورة أعلاه تستفيد من الوصول إلى جميع أنواع الأدوات - الحدود، عالية / منخفضة، اللمس، 60 ثانية، ولها القدرة على تداول العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. لديهم أيضا حرية الوصول إلى مركز التعلم أوبتيونسكسو، ودعم التداول الحرة من محللي السوق والخبراء، فضلا عن الدعم والمساعدة على مدار 24 ساعة.


الحد الأدنى من المال الذي يمكن استثماره على خيار واحد هو 25 $. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن استثماره على خيار واحد هو 10،000 $. الأرباح يمكن أن تصل إلى 87٪.


يتم تفعيل حسابات التداول القياسية عند الانتهاء من عملية التسجيل ويمكن للمستثمرين بدء التداول بعد إيداع المبلغ المستحق بنجاح. ومع ذلك، يجب على أصحاب الحسابات فيب الاتصال مكتب الدعم أوبتيونسكسو و رسكو؛ ق بعد إجراء الودائع للحصول على حساباتهم ترقية. اكتشفنا خلال هذا الاستعراض أوبتيونسكسو أن هذه العملية لا تتطلب بعض الوقت، لذلك التجار الذين حريصون على البدء يجب أن نعرف عن ذلك مقدما.


لسوء الحظ، عند القيام بهذا الاستعراض أوبتيونسكسو، لم يكن هناك حساب تجريبي عرضت.


يقدم أوبتيونسكسو أنواع قياسية من خيارات التداول.


وبالإضافة إلى ذلك، فقد أدخلت مؤخرا ما تسميه خيارات عالية الغلة التي توفر التجار المزيد من الفرص لزيادة الأرباح. معدل العائد لكل خيار ذات العائد المرتفع يتراوح بين 200٪ -360٪.


هناك ثلاثة أدوات ذات العائد المرتفع المتاحة: فوق / أدناه، عالية العائد اللمس، وارتفاع العائد الغلة. من أجل تداول أي من الخيارات ذات العائد المرتفع، يمكن للمتداولين الذهاب إلى منصة التداول أوبتيونسكسو وانقر على نوع الأداة التي يرغبون في تداولها - عالية / منخفضة، اللمس أو الحدود. وفي إطار كل نوع من أنواع الصكوك، توجد فئة إضافية للخيار ذي العائد المرتفع. تعليمات مفصلة للوصول إلى خيارات عالية الغلة مفصلة بشكل واضح على الموقع.


ميزة مثيرة للاهتمام التي تقدمها أوبتيونسكسو هو خيار الإغلاق المبكر الذي يتيح للمستثمرين لإغلاق موقف قبل انتهاء العقد. ويسمح حكمها المزدوج للمتداولين بمضاعفة استثماراتهم الأولية وزيادة ربحيتهم حتى مرتين. من المثير للاهتمام على حد سواء هو ميزة الوساطة للوساطة حيث يمكن للمستثمرين تمديد خيار انتهاء الصلاحية الوقت إلى وقت انتهاء المتاحة التالية، إذا كانوا يتوقعون أن تتكبد خسارة في انتهاء الجدول الزمني الأول، ولكن يمكن أن نأمل في الربح من قبل وقت انتهاء الصلاحية المقبل . يمكن أن يتم طرح الخيار مرة واحدة فقط.


يتم توفير قائمة كاملة من الأصول المتاحة ونقرة على علامة التبويب حساب انتهاء الصلاحية رفع معدل انتهاء كل فئة من الأصول في منصة التداول أوبتيونسكسو.


أوبتيونسكسو يقدم قائمة طويلة من المواد التعليمية التي من شأنها تعزيز التداول من كل من التجار الجدد وتلك مع سنوات من الخبرة تحت حزامهم. وهناك أيضا مجموعة مختارة من أشرطة الفيديو للاهتمام على مختلف الموضوعات المالية للمبتدئين والتجار المتقدمين.


يتضمن الكتاب الاليكتروني مواضيع مثل ترادرس & # 39؛ علم النفس والسلوك، المفاهيم والمصطلحات الأساسية، نصائح لتداول ناجح وأكثر من ذلك.


كما يتم توفير تقويم اقتصادي.


المشاركات أوبتيونسكسو كل من تحليل السوق اليومي والأسبوعي. & لوت؛ قصص النجاح & [رسقوو]؛ استخدام الأسماء الحقيقية ومواقع التجار. لسوء الحظ، كانت آخر قصة نشرت من عام 2018.


ودائع / السحوبات.


الحد الأدنى للإيداع لتمويل الحساب هو 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). القائمة التي يمكن العثور عليها على الصفحة المصرفية وتشمل بطاقات الائتمان والخصم، والتحويلات المالية مونيبوكرز، كاشو و أوكاش.


من أجل سحب الأموال من حساب، يجب ملء استمارة طلب الانسحاب. تتم معالجة طلبات السحب مرة أخرى إلى النموذج الأولي للإيداع. وتتحمل بعض السحب مبلغ 25 دولارا.


مكافآت / الترقيات.


عند القيام بهذا الاستعراض، كان أوبتيونسكسو تقديم اثنين من العروض الترويجية الخاصة. يحق لأي شخص يودع 6000 دولار أو أكثر الحصول على ساعة أبل الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك، عملاء جدد لديهم الفرصة للحصول على دفعة كبيرة لحساباتهم من 50٪ إضافية مع إيداع لأول مرة.


يمكن للمتداولين كسب ما يصل إلى 500 دولار عند دعوة صديق للتداول في أوبتيونسكسو من خلال برنامج إحالة صديق. عند إحالة صديق يفتح حسابا فعليا ويودع، سيحصل التاجر على 10٪ من مبلغ الإيداع الأول الذي قدمه صديقك. مبلغ المكافأة لا يمكن أن يتجاوز 500 $.


كما يقدم برنامج أوبتيونسكسو برنامج وسيط التعريف (يب) للعملاء من جميع أنحاء العالم التي تفيد كلا الجانبين من الاتفاق. من خلال إدخال العملاء الذين يتداولون بالفعل أو مهتمون في بداية لتداول الخيارات الثنائية ل أوبتيونسكسو، يمكن إبس كسب اللجان جذابة.


دعم العملاء.


يمكن للتجار الاتصال ممثل أوبتيونسكسو عن طريق الهاتف إلى أي من المواقع الدولية 12. وتشمل اللغات الإنجليزية والفرنسية والروسية والإسبانية والعربية. دعم البريد الإلكتروني هو متاح أيضا والدردشة يمكن الوصول إليها من أي صفحة تقريبا من الموقع. يتوفر الدعم 24/6.


استنتاج.


على الرغم من أن أوبتيونسكسو جاء فقط على الانترنت في عام 2018، تمكنت من نحت موطئ قدم في صناعة التداول الثنائية التنافسية. وقد أثبتت نفسها من خلال تزويد عملائها مع العديد من الأدوات الفريدة التي تذهب لجعل حياة تاجر أسهل بما في ذلك فريق متميز من أكثر من 200 المحللين.


مزايا.


نسبة العائد المرتفعة مكافآت ترحيبية عالية فريق أعلى جودة.


سلبيات.


رسوم عالية للانسحاب لا حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


بروكر - أوبتيونسكسو.


استعراض أوبتيونسكسو.


أوبتيونسكسو هو وسيط الخيارات الثنائية القادمة والتي تأسست في بداية عام 2018، من قبل فريق من تجار الفوركس ذوي الخبرة والمحاربين القدماء الماليين.


طريقة التفكير في أوبتيونسكسو هو التفاني في العمل جنبا إلى جنب مع العملاء وتقديم المستثمرين الأكثر موثوقية الأسعار وبرامج التداول من أجل خلق تجربة تداول خاصة وطويلة الأمد.


وتتكون منصة المتطورة من مختلف الأصول والأدوات للتجار للتجارة طوال الأسبوع. وهذا يسمح أوبتيونسكسو أن يكون وسيط من الدرجة الأولى لجعل المال الذي تريده في الأسواق المالية.


تتضمن المنصة مجموعة واسعة من الأصول المتداولة مثل الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم. لذلك، التجار لديهم الحد الأقصى لعدد الخيارات للاختيار من بينها.


معلومات الشركة.


منصة التداول.


يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة تداول كبيرة مع أوبتيونسكسو من خلال منصة التداول الفريدة. هناك العديد من الميزات الخاصة للاختيار من بينها. ويمكن استخدام ميزات التمديد والإغلاق المبكر من قبل التجار عبر الإنترنت. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من تجربة تجارية كبيرة مع عوائد عالية على العرض.


يمكنك تداول السلع والأسهم والمؤشرات وأزواج العملات الرائدة. هناك أكثر من 40 أصول أساسية للاختيار من بينها. يوفر أوبتيونسكسو خيارات التداول المختلفة للتجار: الحدود، اللمس، عالية / منخفضة، و 60 ثانية. يمكنك أيضا استخدام العديد من الوقت انتهاء بما في ذلك 60 ثانية، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 1 يوم، 1 أسبوع وشهر واحد.


الخصائص الرئيسية.


هذا الوسيط يقدم عائدات المستثمرين تصل إلى 89٪ على الخيارات القياسية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك جعل تصل إلى 360٪ على خيارات عالية الغلة. إذا انتهت الصفقة الخاصة بك من المال، سوف أوبتيونسكسو استرداد ما يصل الى 15٪. سوف تستمتع باستخدام ميزات وثيقة في وقت مبكر، لأنها تسمح لك لإغلاق المواقف الخاصة بك قبل أوقات انتهاء الصلاحية الأصلي. يمكنك أن تأخذ أرباحك من أنت في المال قبل انتهاء الوقت. كل هذا يتيح للمستثمرين التجارة مع المرونة، في حين قد يكون هناك تقلب السوق كل يوم تداول.


دعم العملاء.


هناك فريق دعم العملاء أنه متاح 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. ويمكن استخدامه عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. يمكنك استخدام الدعم باللغة الإنجليزية والتركية والعربية والإيطالية.


سهل الاستخدام.


في أوبتيمكسو، يمكن للمستثمرين الاستفادة من سعر السوق دقيقة وبرامج ذات جودة عالية. هذا هو في محاولة لإنتاج تجربة تجارية تستحق تذكر. هناك العديد من الميزات التي تتكون من التدريب 1-1، في حين أن أي شخص سوف تتلقى الاهتمام الشخصي الذي يسعون لتحسين تجربتهم التجارية. الدعم عبر الإنترنت متاح لمساعدتك أثناء التداول في الأسواق.


نظرة عامة في نهاية المطاف.


أوبتيونسكسو هو كل شيء في كل واحد من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في السوق. دعمهم هو ميزة كبيرة، مفيدة لجميع أنواع التجار. وبالإضافة إلى ذلك، هناك طرق إيداع مختلفة: بطاقة الائتمان، مونيبوكرز والتحويل الإلكتروني. الحد الأدنى للإيداع هو 25 $، ويمكنك الحصول على ما يصل إلى 100٪ مكافأة إيداع. لمعرفة المزيد، ألق نظرة على موقع أوبتيونسكسو.


OptionsXO.


مزايا.


نسبة العائد المرتفعة مكافآت ترحيبية عالية فريق أعلى جودة.


سلبيات.


رسوم عالية للانسحاب لا حساب تجريبي.


مزايا.


نسبة العائد المرتفعة مكافآت ترحيبية عالية فريق أعلى جودة.


سلبيات.


رسوم عالية للانسحاب لا حساب تجريبي.


منصات أوبتيونسكسو.


بدلا من الاعتماد على منصات التداول تسمية بيضاء مقدمي مثل سبوتوبتيون أو ترادالوجيك، يستخدم أوبتيونسكسو منصة التداول التي يتم توفيرها من قبل مزود منصة التداول عبر الإنترنت آخر يسمى المالية المالية التي هي أكثر تقدما بكثير من معظم المنصات الأخرى في صناعة التداول الثنائية. منصة تيش المالية هي سهلة الاستعمال ومناسبة لسوق كتلة مثل قطاع التداول ثنائي. أنها متقدمة جدا مع واجهة بسيطة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يستجيب بسرعة عندما يتم وضع الصفقات.


منصة التداول أوبتيونسكسو.


هناك تغذية الأخبار الحية التي يتم عرضها بشكل بارز على لوحة القيادة التجارية. مع نداء البصرية التي تشمل الرسوم البيانية المتقدمة وتغذية البيانات الحية إلى جانب سهولة الاستخدام، فلا عجب أن التجار يذوقون حول هذا & لسو؛ جديدة & رديقو؛ منصة في السوق.


توفر منصة أوبتيونسكسو للمتداولين خيارا من سبعة أنواع مختلفة من عقود التداول. وتشمل هذه الخيارات: 30 خيارات ثانية، 60 خيارات ثانية، والحدود، لمسة واحدة، كلاسيكي عالية / منخفضة وخياراتها عالية الغلة - أعلاه / أدناه، الحدود عالية العائد واللمسة الواحدة عالية العائد.


مع خيارات عالية العائد مثل فوق / أدناه، وارتفاع العائد العائد، و عالية العائد اللمس، التجار الحصول على فرصة لكسب عوائد تصل إلى 360٪. تلك التي تريد أن يكون لها تحول سريع من استثماراتها، يمكن أن تختار الخيارات الثانية 60. انتهت صلاحية هذا النوع من الخيارات بالضبط في دقيقة واحدة.


منصة متنقلة.


وقد وضعت أوبتيونسكسو منصة التداول المحمول، والتي توفر للتجار مع سهولة وسرعة الوصول إلى حسابات التداول الخاصة بهم. وبصرف النظر عن الموقع، يمكن للتاجر إدخال حسابه، ومراقبة ظروف السوق، وتنفيذ الصفقات عندما تنشأ فرص مربحة. وظائف كاملة من منصة التداول المحمول يسمح التجار القدرة على التجارة في الكفاءة العالية بغض النظر عن الوقت أو الموقع، وذلك ببساطة عن طريق استخدام الهاتف المحمول.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

Comments

Popular posts from this blog

تحميل تطبيق فوريكس لالروبوت

تحميل ميتاترادر ​​4. منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية. تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول. ملامح ميتاتريدر 4. نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة. تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية. ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد. الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان. الانضمام إليها مجانا. الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظا

خدمات إدارة محفظة الفوركس

خدمات إدارة محفظة الفوركس ولكم تو فوريكس إنفستمنت سيرفيس. فوريكس إنفستمنت سيرفيس هي إدارة رأس مال جديدة ومطورة باطراد ومزود خدمات استثمار أموال عبر الإنترنت. نحن نجعل الاستثمارات في التصنيع والإنتاج، والتقنيات، والاتصالات، والطاقة. ونظرا لما يتمتع به موظفونا من احتراف وإدخال أحدث تقنيات سوق الأسهم، فإننا نستطيع توفير خدمات عالية الجودة بأقل التكاليف. لدينا مفتاح النجاح هو أبسط بكثير مما قد يعتقد المرء أن يكون - ونحن نعتقد أن العوامل الرئيسية في أعمالنا الاستثمار المال هي إنشاء فريق يضم فقط أفضل المتخصصين وتحفيز روح الشراكة داخل الفريق وفيما بيننا و عملائنا. لقد نجحنا في إنشاء فريق حصري من المهنيين ذوي الخبرة - صناديق استثمار الكماليين الذين هدفهم الوحيد هو أفضل نتيجة ممكنة والقيادة المطلقة في السوق. اليوم كمية الأصول المدارة من قبل شركتنا هي بالفعل أكثر من 1.5 مليار $ و العاصمة تتزايد مع سرعة ما يقرب من 15-20 مليون $ في الأسبوع. نحن نتعاون حاليا مع حوالي 12،000 عميل. ونحن نعتقد أن نجاحكم هو نجاحنا ونماذجنا مصممة لتعطيك أفضل أداء ممكن. اختيار شركتنا يمكنك التحكم في مستوى مرغوب فيه من ا

مراجعة كالفوريكس مونتريال

مراجعة كالفوريكس مونتريال تطلب كالفوريكس المعرف عند الحاجة بموجب التشريع أو الغرض التجاري. كما أننا لا تفتح حسابات في التجزئة لعملائنا، يجب أن نطلب تحديد في كل مرة يعتبرها ضرورية لإتمام الصفقة. قامت البنوك والكيانات المالية الأخرى بجمع معلوماتك الشخصية عند فتح الحساب وتحديثها دوريا عند مراجعة الحساب. من خلال مطالبتك بتسجيل الدخول باستخدام البطاقة المصرفية الخاصة بك و دبوس عند طلب الخدمة في فرع أو عبر الإنترنت، وتأكيد هويتك واستخدام المعلومات الخاصة بك في الملف. كالفوريكس لا تبقي المعلومات الخاصة بك في متناول جميع الموظفين في فرع، لذلك يجب أن نطلب منه الوفاء بالتزاماتنا القانونية. كالفوريكس تعترف بأن الخصوصية وحماية معلومات العميل هو المهم لجميع عملائنا و هو أولوية لجميع الإدارات والموظفين في كالفوريكس. تسعى كالفوريكس إلى تحقيق التوازن بين الخط الفاصل بين تلبية متطلبات "اعرف عميلك" ومتطلبات الخصوصية الخاصة بالعميل المشرع بموجب بيبيدا وقواعد الخصوصية المعمول بها في المقاطعات. سوف كالفوريكس تبادل المعلومات الخاصة بك خارج كالفوريكس في ظل الظروف التالية: & # 8211؛ لأغراض تجار