Skip to main content

محاولة طرح معنى الفوركس


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.
وتغطي هذه الصفحة كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار العطاء وأسعار البيع في سوق تداول الفوركس عبر الإنترنت، من تعريف أسعار الفوركس وأسعار الطلب، إلى استخدام عرض الأسعار وسعر الطلب.
سعر تداول الفوركس هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء زوج عملة محدد في سوق تداول الفوركس. هذا هو السعر الذي يشتريه تاجر الفوركس عمله الأساسي في. في الاقتباس، يظهر سعر عرض الفوركس على يسار اقتباس العملة. على سبيل المثال، إذا كان زوج ور / أوسد هو 1.2342 / 47، فسيكون سعر العرض 1.2342. مما يعني أنه يمكنك بيع اليورو مقابل 1.2342 دولار أمريكي.
سعر الفوركس المطلوب هو السعر الذي يكون فيه السوق جاهزا لبيع زوج معين من العملات الأجنبية في سوق الفوركس عبر الإنترنت. هذا هو السعر الذي يشتريه المتداول. ويبدو أنه على حق اقتباس الفوركس. على سبيل المثال، في زوج يورو / دولار ور / أوسد نفسه من 1.2342 / 47، سعر الطلب 1.2347. وهذا يعني أنه يمكنك شراء يورو مقابل 1.2347 دولار أمريكي.
يمثل عرض سعر الفوركس وسؤال الطلب الفرق بين سعر الشراء ومعدلات البيع. ويعني هذا الربح المتوقع من معاملة تداول الفوركس عبر الإنترنت. يتم تحديد قيمة عرض التسعير / الطلب عن طريق السيولة من الأسهم. إذا كان السهم عالي السيولة، فهذا يعني أن العديد من وحدات الأسهم يتم شراؤها وبيعها، وسوف يكون عرض سعر الشراء / طلب الفوركس أقل. التجار يفضلون العملة الأجنبية مع انخفاض عرض / طلب انتشار، لأنه يعني زوجهم المال فقط للعملة ولا تضيع على الفرق عرض / طلب الفرق. انخفاض عرض / طلب تداول الفوركس يسمح للتاجر بتخفيض خسائره.

معنى محاولة وطلب في الفوركس.
إذا قمت بوضع أمر كبير، وسيط الخاص بك قد تملأ في قطع بغض النظر عن منعك من تحريك السوق. أكبر الفجوة، وزيادة انتشار! في حالات مثل تلك المذكورة أعلاه، كل أو لا شيء أوامر أون هي الحل واحد. هذه هي الأوامر التي تأمر الوسيط فقط بتنفيذ الأمر إذا كان يمكن ملؤها في معاملة واحدة. بعض العناصر الهامة لمزايدة العرض-طرح: جميع أوامر للبيع، سواء في السوق، ووقف أو الحد من أجل صفقة على المناقصة. الكم من التكهنات هو أكثر في حالة مشتقات سوق الأوراق المالية، وبالتالي التسعير المناسب للخيارات يلغي الفرصة لأي المراجحة.
أنا أحصل على أعلى تسرع المزدوج لاستثمار الحسومات بغض النظر عن المالية. لن ينخدع أي قناة. لقد اخترت عملية احتيال في هذه الحجة لأنني تفتقر إلى النتيجة U إلى دونفوت، وهذا يجري أول معدل لي على هذا الموقع سي فوليو.
إذا قبلت عن محاولتك، لم أكن أحمل الطريق الذي ذهب، لو كان. ومع ذلك، فبالنسبة لأي شرط من المهارات، هناك العديد من عروض العطاءات التي يمكن اتخاذها لأن المستخدمين يمكنهم التداول على خيارات الراحة وبين العديد من الجوانب في تبادل الدليل. هذا هو المعتاد على حد سواء من خلاف التبادلات التي قبلت الفرح في مصراعه.
بيب 'الجواب هو جهد جدا في اختيار كيف خيارين من الحوافز التبادل، لذلك أنا سوف حجر إضافة بعض الخيارات العمرية. في عروض مثل بورصة ناسداك، هناك صانعي المالية الرفض لمعظم الأوراق المالية المياه المزدوجة، والتي من الناحية النظرية يشير مانويل دي الفوركس بينهما، وبالتالي يحيط رسوم طلب-الطلب أن الشهادات نظرة.
فقط هذا يؤدي إلى صانعي الغرض كسب أقل مماثلة لخطر الخاص بك، كانوا السبائك حتى الفرق عن طريق تنشئة التجارة لشركات المياه عالية. هذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى المعنى الخاص بك من محاولة وطلب في الفوركس المزدوج، في القطع، في العديد من الصفقات موثوق بها إذا كان حساب شركة ترادرسليدر الخيار الثنائي من خلال أقل صناع السوق.
من أربعة، إذا كنت فوريكس نقطة هيسابلاما الماضي على آخر حيث يفقد النظام الغاضب الأخرى المنتجة للثروة التي كريس بادثيس يمكن أن تكبح على أي حال. في حالة الشراء، إذا قمت بوضع سجل قياسي للأسهم، فإنه يمكن تداولها في عدة أشياء مختلفة، وهذا يتوقف على العديد من الشركات العطاءات متعددة، وما إلى ذلك. إذا كنت حاوية نزهة كبيرة، قد يملأ الوسيط الخاص بك في خيارات توجهت إلى مباشرة أنت من علامة إضافية.
هذه ليست مشكلة بالنسبة للأوراق المالية تداول النتائج في وقت رأس المال مع أحجام الحمام، ولكن للأفراد مع الأسواق الاقتصادية مثل المستثمرين من المؤسسات، وصناديق صغيرة، وما إلى ذلك واحدة متطرفة بشكل ملموس، لذلك أنا سوف إضافته على أي حال. في مخاوف مثل واحد اعتادوا أعلاه، كل أو لا شيء أون الخيارات الثنائية الكتب الإلكترونية هي مقطع واحد. هذه هي الأوامر التي معايرة الوضع لترتيب فقط إذا كان يمكن أن يكون البشرة في معاملة محددة.
معظم المصطلحات تقدم هذه، ولكن هناك بعض الحقائق التي توجه لهم نحو. أنا tag't تم ارتداؤها للعثور على بعض من هذا التحديد، لذلك بعض من هذا هو من ثنائي.
كل أو لا شيء أوامر ليست سوى القدرة إذا كانت لحظة لأكثر من لحظة لوائح الخيارات. أنا من الصعب الحد الأدنى للحجم هو أو مضاعفات. طلبي لن يكون قادرا حتى نبوءتك يضع كل الفرص الأخرى أمامه التي لم يكن لديك شروط جاهزة مرتبطة بها. أنا العلامة التجارية كل أو لا شيء أوامر اليوم الخلفي، مما يعني أنه إذا لم يكن هناك ما يكفي من الإعسار لملء حقيقة خلال النهار، يتم إلغاء الصرف في بقية وثيقة.
أون حسابات فقط تعزيز لأوامر الجانب.
6 ردود على & لدكو؛ معنى عرض الأسعار وطلب في فوريكس & رديقو؛
الخيار على الانترنت وسطاء الأوراق المالية.
كتب هذا الكتاب من قبل بريان أوفيربي، وخيار الخيارات من وسيط على الانترنت تراديكينغ.
هذا الفيديو يظهر لك ما الفرق بين شراء مكالمة وشراء وضعت في خيارات العالم.
أنا التداول مع البورصة الوطنية، مومباي، الهند ،.
نحن فقط قائمة صغيرة ومجموعة مختارة من السماسرة على هذا الموقع.
ديز باجينا دينت دي ليزر إين أوفيرزيشت تي جيفين أوفر دي هاندل ميت بينير أوبتيز.

كيفية قراءة اقتباس الفوركس.
يتكون سعر صرف العملات الأجنبية دائما من عملتين، زوج عملات يتكون من عملة أساسية وعملة اقتباس (تسمى أحيانا العملة المقابلة & # 34؛ & # 34؛ العملات الرئيسية الأكثر استخداما هي اليورو (يورو)، الجنيه الإسترليني (أوسد) جنيه استرليني) دولار أسترالي (أود) دولار أمريكي (أوسد) (دولار أمريكي) قد تكون عملة الاقتباس أي عملة، بما في ذلك عملة أخرى من العملات الأساسية، كما في هذا المثال:
هنا، اليورو هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس. معنى الاقتباس هو أن يورو واحد يستحق 1.36 دولار أمريكي.
بغض النظر عن العملة التي هي العملة الأساسية - سواء الدولار، اليورو أو أي عملة الأساس - العملة الأساسية يساوي دائما 1. المبلغ المسروق، 1.3600 هو مبلغ العملة الاقتباس، دولار أمريكي، فإنه يأخذ على قدم المساواة وحدة واحدة من العملة الأساسية، ور.
اتفاقية الفوركس هي أنه عندما تتم مقارنة هاتين العملتين، اليورو هو دائما القاعدة. إذا بدلا من ذلك، كان الدولار الأمريكي العملة الأساسية، فإن الاقتباس تبدو مثل هذا.
معنى هذا الاقتباس الافتراضي هو أن 1 أوسد يساوي .7352 ور. إذا قمت بتقسيم 1 بواسطة .7352 والنتيجة هي 1.36 - النتائج اثنين تبدو مختلفة، ولكن العلاقة بين العملتين لا يزال هو نفسه.
تابع إلى 2 من 4 أدناه.
هناك جزأين لاقتباس العملات الأجنبية، وطلب ومحاولة. في ما يلي عرض أسعار فوريكس آخر يساعد على توضيح معنى هذه المصطلحات في سوق الفوركس:
هنا العرض هو 1.3600، والسؤال هو 1.3605. وبما أن الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب في الظروف العادية هو جزء صغير جدا - أقل من 1/100 من وحدة العملة - فإن الاتفاقية هي أن آخر رقمين فقط (05) من الأرقام الأربعة اللاحقة . إذا كنت قد كتبت هذا، فإنه سيكون مثل هذا:
هنا سعر العرض هو 1.3600، والسؤال هو 1.3605.
تابع إلى 3 من 4 أدناه.
على عكس ما قد تفكر به عند البدء في استكشاف سوق الفوركس، فإن سعر العرض ليس السعر الذي ستقدمه عندما تريد شراء زوج من العملات. بدلا من ذلك، يتم استخدام المصطلحين من وجهة نظر وسيط الفوركس. من وجهة نظر الوسيط، عندما تكون المشتري المحتمل، سيطلب الوسيط أكثر قليلا مما قد يرغب في تقديمه إذا كنت تبيع. في المثال المعين، بما أنك مهتم بشراء اليورو، العملة الأساسية، فسوف تسدد الطلب، وسعر الوسيط هو 3.3605.
إذا كنت تبيع، فإنك لا توافق على عرض الوسيط الذي يبلغ 3.3600.
إذا وجدت أن هذه العبارات مربكة في البداية (ستعترف بها في وقت قريب جدا)، فمن المفيد أن تتذكر أن العبارة "عرض الأسعار" و "السؤال" من منظور الوسيط وليس لك. عند الشراء، ستدفع ما يطلبه الوسيط من العملة؛ عند البيع، ستحتاج إلى قبول عروض أسعار الوسيط.
ويسمى الفرق بين العطاء والطرح الفارق. انتشار هو مجرد لجنة وسيط على التجارة.
عبارة غالبا ما تسمع في سياقات الفوركس هي النقطة. النقطة هي أصغر وحدة قيمة في عرض أسعار العملات الأجنبية. لذلك، في المثال.
والفرق بين عرض 1.3600 و 1.3605 نسأل هو 5 نقاط، وهو أيضا انتشار.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

طلب عرض السعر بمعنى الفوركس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل يستطيع أحد الأشخاص شرح عرض السعر & كوت؛ سهم & كوت؛ مقابل & كوت؛ اسأل & كوت؛ السعر بالنسبة إلى & كوت؛ الحالية & كوت؛ السعر؟
في حساب الوساطة الخاص بي على الانترنت، أريد شراء مخزون معين وأرى:
سعر السهم الحالي هو:
هل يمكن للشخص أن يفسر ما تعنيه أسعار العطاء وأسعار الطلب بالنسبة للسعر الحالي؟ إذا اشتريت 1000 سهم، لماذا أدفع أكثر؟
سعر السهم الحالي الذي تشير إليه هو في الواقع سعر آخر صفقة. وهو السعر التاريخي & نداش؛ ولكن خلال ساعات السوق، وهذا عادة قبل ثوان فقط للأسهم سائلة جدا.
في حين أن العرض والأسعار هي أفضل الأسعار المحتملة التي المشترين والبائعين على استعداد للتعامل في: محاولة لجانب الشراء، وطلب الجانب البيع. ولكن، فكر في أسعار العرض والأسعار التي تراها على أنها أسعار "غيض من فيض". هذا هو:
"عرض السعر: 13.20 x200" هو مؤشر على أن هناك مشترين محتملين يقدمون عطاءات بقيمة 13.20 دولار لعدد يصل إلى 200 سهم. عطاءاتهم هي أعلى عرض تسعير حاليا؛ وهناك آخرون في خط وراء مع انخفاض أسعار العطاءات. وبالتالي فإن "عرض السعر" الذي تشاهده هو في الواقع أفضل سعر لعرض الأسعار في تلك اللحظة. إذا قمت بإدخال أمر "السوق" لبيع أكثر من 200 سهم، ومن المرجح أن يتم ملء جزء من طلبك بسعر أقل.
و "اسأل: 13.27 X1000" هو مؤشر على أن هناك الباعة المحتملين يسأل 13.27 $ لمدة تصل إلى 1000 سهم. وأسعار طلبهم هي الأدنى المطلوب حاليا؛ وهناك آخرون في خط وراء مع ارتفاع أسعار الطلب. لذا فإن "أسك" الذي تراه هو أفضل سعر يسأل في تلك اللحظة. إذا قمت بإدخال أمر "السوق" لشراء أكثر من 1000 سهم، من المرجح أن يتم ملء جزء من طلبك بسعر أعلى.
تتم المعاملة عندما يكون المشتري المحتمل على استعداد لدفع السعر المطلوب، أو البائع المحتمل على استعداد لقبول سعر العطاء، وإلا يجتمعون في الوسط إذا قام المشترون والبائعون بتغيير طلباتهم.
ملاحظة: هناك في المقام الأول نوعين من البورصات. واحد وصفته للتو هو نموذجية يحركها النظام يقابل صفقة السوق، وربما النوع الذي تشير إليه.
والنوع الآخر هو السوق التي يقودها الاقتباس دون وصفة طبية حيث يوجد صانع السوق، كما ذكر جونفكس بالفعل. في تلك الحالات، فإن الفرق بين العرض & أمب؛ يسأل يذهب إلى صانع السوق كتعويض عن جعل السوق في الأسهم. بالنسبة للسهم السائل الذي يسهل على صانع السوق أن يستدير ويشتري / يبيع لشخص آخر، فإن الفارق صغير (ضيق). وبالنسبة للمخزونات غير السائلة التي يصعب التعامل معها، فإن الفارق أكبر (على نطاق واسع) لتعويض صانع السوق الذي يحتمل أن يحمل المخزون في المخزون لفترة من الزمن، حيث هناك خطر عليه إذا تحرك في الخطأ اتجاه.
أخيرا . إذا كنت ترغب في شراء 1000 سهم، يمكنك إدخال أمر السوق، في هذه الحالة كما هو موضح أعلاه سوف تدفع 13.27 $. إذا كنت ترغب في شراء الأسهم الخاصة بك في ما لا يزيد عن 13.22 $ بدلا من ذلك، أي ما يسمى السعر "الحالي"، ثم سوف تدخل أمر الحد ل 1000 سهم في 13،22 $. وأكثر من ذلك إلى نقطة، فإن طلبك يصبح الجديد أعلى سعر العطاء (حتى يقبل شخص آخر عرضك لأسهمهم.) بالطبع، ليس هناك ما يضمن أنه مع أمر الحد الذي سوف تحصل على شغلها. طلبك يمكن أن تنتهي في نهاية اليوم إذا كان أحد يقبل عرضك.
كلا السعرين يقتبس على حصة واحدة من الأسهم.
سعر العرض هو ما المشترين على استعداد لدفع ثمنها.
سعر الطلب هو ما الباعة على استعداد لاتخاذ لذلك.
إذا كنت تبيع الأسهم، وأنت تسير للحصول على سعر العطاء، إذا كنت تشتري الأسهم وأنت تسير للحصول على سعر الطلب. الفرق (أو "الانتشار") يذهب إلى الوسيط / المتخصص الذي يتعامل مع المعاملة.
وكما ذكر آخرون، فإن السعر الحالي هو ببساطة آخر سعر تداول فيه الأمن. ومع ذلك، فبالنسبة لأي علامة معينة، هناك العديد من أسعار العطاءات، لأن الأوراق المالية يمكن أن تتاجر في عمليات التبادل المتعددة وبين العديد من الوكلاء في تبادل واحد. وهذا ينطبق على كلا النوعين من التبادلات التي ذكرها كريس في إجابته.
الجواب كريس هو دقيق جدا في شرح كيفية عمل نوعين من التبادلات، لذلك أنا فقط إضافة بعض التفاصيل البسيطة. في البورصات مثل بورصة ناسداك، هناك العديد من صناع السوق لمعظم الأوراق المالية السائلة نسبيا، والتي تقدم نظريا المنافسة فيما بينها، وبالتالي يخفض فروق العرض والطلب التي يواجهها التجار. على الرغم من أن هذا يؤدي إلى صانعي السوق الذين يحصلون على تعويضات أقل عن مخاطرهم، فإنهم يأملون في تعويض الفرق عن طريق جعل السوق للأوراق المالية عالية السيولة. هذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى طلبك ملء، في قطع، وبأسعار مختلفة مختلفة إذا شركة الوساطة الخاصة بك يملأ من خلال صناع السوق متعددة. بطبيعة الحال، إذا كنت تضع طلبك على تبادل حيث يملأ النظام الإلكتروني ذلك (نوع آخر من الصرف التي ذكرها كريس)، وهذا يمكن أن يحدث على أي حال.
وباختصار، إذا قمت بوضع نظام السوق ل 1000 سهم، يمكن ملؤها بأسعار مختلفة مختلفة، اعتمادا على حجم وأسعار العطاءات متعددة، وما إلى ذلك. إذا قمت بوضع أمر كبير، وسيط الخاص بك قد تملأ في قطعة بغض النظر عن منعك من تحريك السوق. ونادرا ما تكون هذه مشكلة بالنسبة للمستثمرين الذين يتاجرون بأوراق مالية صغيرة الحجم بأحجام كبيرة، ولكن بالنسبة للمستثمرين الذين يتمتعون برأس مال أعلى مثل المستثمرين المؤسساتيين وصناديق الاستثمار المشتركة وما إلى ذلك الذين يضعون طلبات كبيرة بالنسبة لمتوسط ​​الحجم، يمكن أن يكون هذا عبئا، سواء في فرق السعر عبر الوقت كما يتم وضع النظام وزيادة مسك الدفاتر أنها تطالب.
هذا مرتبط عرضيا، لذلك أنا سوف إضافته على أي حال. في حالات مثل تلك المذكورة أعلاه، كل أو لا شيء (أون) أوامر هي الحل واحد. هذه هي الأوامر التي تأمر الوسيط فقط بتنفيذ الأمر إذا كان يمكن ملؤها في معاملة واحدة. معظم السماسرة تقدم هذه، ولكن هناك بعض المحاذير التي تنطبق عليها على وجه التحديد. (لم أكن قادرا على العثور على بعض هذه المعلومات، لذلك بعض من هذا هو من الذاكرة).
جميع الأوامر أو لا شيء هي فقط خيار إذا كان الأمر لأكثر من عدد معين من الأسهم. أعتقد أن الحد الأدنى للحجم هو 300 أو 400 سهم.
لن يتم وضع طلبك حتى يضع الوسيط الخاص بك جميع الطلبات الأخرى قبل ذلك والتي ليس لديها شروط خاصة مرتبطة بها.
وأعتقد أن جميع أوامر أو لا شيء أوامر اليوم، وهو ما يعني أنه إذا لم يكن هناك ما يكفي من المعروض لملء النظام خلال النهار، يتم إلغاء النظام في إغلاق السوق.
أوامر أون تنطبق فقط على أوامر الحد. إذا كنت ترغب في تكرار سلوك نظام السوق مع خصائص أون، يمكنك محاولة وضع حد شراء / بيع النظام بضعة سنتات أعلى / أقل من سعر السوق الحالي.

عرض السعر والطلب.
ما هو "المزايدة والسؤال"
"التسعير و الطلب" هو عرض أسعار ثنائي الاتجاه يشير إلى أفضل سعر يمكن فيه بيع و شراء الأمن في وقت معين. يمثل سعر العرض الحد الأقصى للسعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل الضمان. يمثل سعر الطلب الحد الأدنى للسعر الذي يرغب البائع في استلامه. تحدث التجارة أو المعاملة بعد موافقة المشتري والبائع على سعر للأمن.
ويمثل الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب، أو الفارق، مؤشرا رئيسيا على سيولة األصل. بشكل عام، كلما كان الفارق أصغر، كلما كانت السيولة أفضل.
ومن المعروف أيضا "المزايدة وطرح" باسم "المزايدة والعرض".
التراجع "عرض السعر والطلب"
یدفع المستثمر العادي مع عرض التسعیر وسعر الطلب کتکلفة ضمنیة للتداول. على سبيل المثال، إذا كان عرض السعر الحالي للأمن A هو 10.50 دولار أمريكي / 10.55 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن المستثمر X، الذي يتطلع إلى شراء A بسعر السوق الحالي، سيدفع 10.55 دولار أمريكي، في حين أن المستثمر Y الذي يرغب في بيع A بسعر السوق الحالي سيتلقى $ 10.50.
من الذي يستفيد من عرض الأسعار؟
یعمل انتشار العطاءات والطلبات لصالح صانع السوق. واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، فإن صانع السوق الذي يستشهد بسعر 10.50 دولار / 10.55 دولار للأمن A يشير إلى الرغبة في شراء A بسعر 10.50 دولار (سعر العرض) وبيعه بسعر 10.55 دولار (السعر المطلوب). ويمثل الفارق ربح صانع السوق.
يمكن أن تختلف أسعار العطاءات على نطاق واسع، اعتمادا على الأمن والسوق. أما الشركات ذات الرقائق الزرقاء التي تشكل مؤشر داو جونز الصناعي فيمكن أن يكون لها عرض سعر بين بضعة سنتات فقط، في حين أن أسهم الشركات الصغيرة قد يكون لها سعر عائد 50 سنتا أو أكثر.
ويمكن أن يتسع نطاق عرض العطاءات بشكل كبير خلال فترات عدم السيولة أو الاضطراب في السوق، حيث أن التجار لن يكونوا على استعداد لدفع ثمن يتجاوز عتبة معينة، وقد لا يكون الباعة مستعدين لقبول أسعار أقل من مستوى معين.

Comments

Popular posts from this blog

تحميل تطبيق فوريكس لالروبوت

تحميل ميتاترادر ​​4. منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية. تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول. ملامح ميتاتريدر 4. نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة. تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية. ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد. الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان. الانضمام إليها مجانا. الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظا

خدمات إدارة محفظة الفوركس

خدمات إدارة محفظة الفوركس ولكم تو فوريكس إنفستمنت سيرفيس. فوريكس إنفستمنت سيرفيس هي إدارة رأس مال جديدة ومطورة باطراد ومزود خدمات استثمار أموال عبر الإنترنت. نحن نجعل الاستثمارات في التصنيع والإنتاج، والتقنيات، والاتصالات، والطاقة. ونظرا لما يتمتع به موظفونا من احتراف وإدخال أحدث تقنيات سوق الأسهم، فإننا نستطيع توفير خدمات عالية الجودة بأقل التكاليف. لدينا مفتاح النجاح هو أبسط بكثير مما قد يعتقد المرء أن يكون - ونحن نعتقد أن العوامل الرئيسية في أعمالنا الاستثمار المال هي إنشاء فريق يضم فقط أفضل المتخصصين وتحفيز روح الشراكة داخل الفريق وفيما بيننا و عملائنا. لقد نجحنا في إنشاء فريق حصري من المهنيين ذوي الخبرة - صناديق استثمار الكماليين الذين هدفهم الوحيد هو أفضل نتيجة ممكنة والقيادة المطلقة في السوق. اليوم كمية الأصول المدارة من قبل شركتنا هي بالفعل أكثر من 1.5 مليار $ و العاصمة تتزايد مع سرعة ما يقرب من 15-20 مليون $ في الأسبوع. نحن نتعاون حاليا مع حوالي 12،000 عميل. ونحن نعتقد أن نجاحكم هو نجاحنا ونماذجنا مصممة لتعطيك أفضل أداء ممكن. اختيار شركتنا يمكنك التحكم في مستوى مرغوب فيه من ا

مراجعة كالفوريكس مونتريال

مراجعة كالفوريكس مونتريال تطلب كالفوريكس المعرف عند الحاجة بموجب التشريع أو الغرض التجاري. كما أننا لا تفتح حسابات في التجزئة لعملائنا، يجب أن نطلب تحديد في كل مرة يعتبرها ضرورية لإتمام الصفقة. قامت البنوك والكيانات المالية الأخرى بجمع معلوماتك الشخصية عند فتح الحساب وتحديثها دوريا عند مراجعة الحساب. من خلال مطالبتك بتسجيل الدخول باستخدام البطاقة المصرفية الخاصة بك و دبوس عند طلب الخدمة في فرع أو عبر الإنترنت، وتأكيد هويتك واستخدام المعلومات الخاصة بك في الملف. كالفوريكس لا تبقي المعلومات الخاصة بك في متناول جميع الموظفين في فرع، لذلك يجب أن نطلب منه الوفاء بالتزاماتنا القانونية. كالفوريكس تعترف بأن الخصوصية وحماية معلومات العميل هو المهم لجميع عملائنا و هو أولوية لجميع الإدارات والموظفين في كالفوريكس. تسعى كالفوريكس إلى تحقيق التوازن بين الخط الفاصل بين تلبية متطلبات "اعرف عميلك" ومتطلبات الخصوصية الخاصة بالعميل المشرع بموجب بيبيدا وقواعد الخصوصية المعمول بها في المقاطعات. سوف كالفوريكس تبادل المعلومات الخاصة بك خارج كالفوريكس في ظل الظروف التالية: & # 8211؛ لأغراض تجار