Skip to main content

مؤشر الفوركس نقطة مهاجم


نقاط الفوركس المهاجم.
المؤشر الفريد الذي يتنبأ بنسبة 90-96٪ ويظهر حركة السوق في المستقبل يمثل لك. التجار الناجحين استخدام هذه الأداة لتجارة الأرباح لفترة طويلة. كيف تكسب من 15 إلى 60 نقطة كل يوم ؟! تداول سوق الفوركس مع إشارات مربحة توقعات النظام.
مجرد الانتظار لشراء أو بيع أروز لتظهر & أمب؛ كونفيرم ويث فوريكس بيبس ستريكر مؤشرات & أمبير؛ ضع طلبك & أمب؛ جمع الربح الخاص بك.
الفوركس نقطة مؤشر المهاجم الحصول على أحدث مفتاح لمدة 5 دقائق إلى 1 ساعة التداول سلخ فروة الرأس التي هي بسيطة جدا، لكنها قوية جدا، أن أي شخص يمكن استخدامها لتحقيق الربح كل 5-60 دقيقة من الفوركس دون خبرة. 100-500 نقطة يوميا يمكن أن يكون لك!
أحدث مؤشر الفوركس النقاط المهاجم أن الجميع يبحث عنه.
هذا الجديد المتقدمة 5 في 1 شراء / بيع السهام البرمجيات يولد باستمرار لي 1000 + نقطة كل أسبوع، إذا استخدمت بشكل صحيح، فإنه يمكن سحب بسهولة في 200 نقطة كل 24 ساعة مع على 30 دقيقة العمل يوميا.
شراء الفوري بيع إشارة إلى أن:
نظام مربح للغاية يتيح لك كسب 3000+ نقطة في الشهر. دقة 90-96٪. + 10-400 نقطة لكل إشارة (يعتمد على الإطار الزمني المخطط الخاص بك). 3-10 إشارات كل يوم إشارة أبدا ريبينت سهمها. إشارة أبدا في وقت متأخر. العمل ل M5-4H-دايلي الأطر الزمنية. الحصول على نافذة منبثقة أليرت مع الصوت. الحصول على البريد الإلكتروني تنبيه إلى البريد الإلكتروني الخاص بك عن طريق خادم البريد سمتب أدخل التجارة، أخذ الربح، ستوبلوس كل سيكون تحت المنبثقة تنبيه. ويمكن استخدامه من قبل المهنيين & أمب؛ مبتدئين على حد سواء مع أي خبرة على الإطلاق. يمكنك العمل من أي بلد في العالم. يتطلب الإعداد 4 دقائق فقط للإعداد. يعمل في أي وقت من اليوم / ليلة.
وبمجرد ملاحظة الإشارات فإنه ينتظر بعد ذلك لجميع المؤشرات المبنية في الاتفاق. بمجرد كل شيء في مزامنة شراء أو بيع الفوركس مؤشر نقاط المهاجم يعطيك سهم وتنبيه مع الصوت أقول لك متى وأين لدخول السوق.
نظرة الرسم البياني الآخر كيف يمكننا أن نجعل 326 نقطة 30 الرسم البياني دقيقة على أزواج غبب / جبي كسب ما يصل إلى $ 350- $ 3000 دولار أمريكي في اليوم ننظر إلى لقطات أدناه. عندما اللون الأخضر السهم حتى يعني وقتها لشراء وعندما السهم الأحمر أسفل وهو ما يعني الوقت للبيع. أنها بسيطة وسهلة الاستخدام.
نظرة الرسم البياني الآخر كيف يمكننا أن نجعل 377 نقطة 1 الرسم البياني لكل ساعة أزواج اليورو / الدولار الأمريكي احصل على 300- 3000 دولار أمريكي في اليوم ننظر إلى لقطات أدناه. عندما اللون الأخضر السهم حتى يعني وقتها لشراء وعندما السهم الأحمر أسفل وهو ما يعني الوقت للبيع. أنها بسيطة وسهلة الاستخدام.
فوائدك باستخدام نقاط الفوركس المهاجم مؤشر البرمجيات:
استراتيجية الفوز استراتيجية واضحة قواعد لا رسوم شهرية تنبيه دخول الصوت مع نافذة النوافذ المنبثقة تنبيه البريد الإلكتروني عبر خادم البريد سمتب فتح حساب الفوركس & غ؛ تثبيت & غ؛ التجارة يعمل على أزواج العملات متعددة.

الفوركس نقطة مؤشر المهاجم v2.
الفوركس نقطة مؤشر المهاجم هو عبارة عن مجموعة من مؤشرات الاتجاه للتداول على أزواج العملات الرئيسية. الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2 يعطي إشارة السهم فقط إذا كانت جميع المؤشرات في الاتفاق. إشارات (الأسهم) الفوركس النقاط مؤشر مهاجم أبدا ريبينتد.
خصائص الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أزواج رئيسية، أوصى يوروس، غبوسد، ورجبي وقت التداول: جلسة لندن الإطار الزمني: M15-H1 وسيط الموصى بها: ألباري.
قواعد مداخل شراء أو بيع بسيطة جدا. تحتاج فقط إلى اتباع السهام إشارة. هام: تنبيه المنبثقة هو تأكيد إشارة لدخول التجارة.
أخذ الربح 10 نقطة أو أخذ الربح حتى السهم لون آخر.
وقف الخسارة 20 نقطة أو إبقاء وقف الخسارة في أسفل السهم اللون.
في المحفوظات Forex_Pips_Striker_Indicator_v2.rar:
تحميل مجاني الفوركس نقاط المهاجم V2.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
4 الردود.
اشتريت هذا البرنامج في الأسبوع أو نحو ذلك مرة أخرى، وحتى الآن للحصول على أي شيء فوت ذلك! فضلا أخبرني كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر على مخططات ميتاتريدر الخاصة بي.
آرثر N. الحارس.
أود استرداد المبلغ قبل بضعة أيام.
إذا كنت تستخدم H4 أو الرسم البياني اليومي، وهذا العمل إندي جيدة ولكن مع الصبر.
أنا باستخدام النسخة النقط المهاجم مع أسعار القنوات & # 8230؛ لا أعرف كيف يمكنك استخدامه بدون القنوات. حتى الآن 90٪ إيتم على 5 دقائق الرسوم البيانية تداول الخيارات الثنائية مع انتهاء 15 دقيقة.

فوركس بيبس ستريكر & # 8211؛ مؤشر مربحة للخيارات الثنائية دون إعادة رسم.
العديد من التجار يبحثون عن مؤشر دون إعادة رسم. بالنسبة لهم لا يهم أن مثل هذا المؤشر يمكن أن تعطي إشارات خاطئة. الشيء الرئيسي هو أن المؤشر لا إعادة رسم. إذا كنت تريد حقا الحصول على مؤشر مربحة للخيارات الثنائية دون إعادة طلاء، ثم هذه المقالة هو حول هذا الموضوع. أنا أحذرك مرة واحدة، هو مؤشر فقط للتجارة الكاملة في الخيارات الثنائية مع استخدامه، وسوف تحتاج مرشحات إضافية. سنتحدث عن ذلك أدناه.
هذا المؤشر دون ريبينت يسمى الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2. كتبت في وقت سابق عن ذلك للتداول في الفوركس. في هذه المقالة، سوف نناقش كيفية التداول باستخدامه للخيارات الثنائية. يدعي صاحب البلاغ ربحية المؤشر في 90-96٪ من المواقف المربحة، وأنه في الفوركس، يمكنك زيادة الودائع الخاصة بك عدة مرات خلال الشهر الأخير من العمل. بطبيعة الحال، والنتيجة هي مبالغة بشكل واضح ومؤشر الفوركس النقاط المهاجم V2 وحده لا يمكن أن تعطي مثل هذه النتائج. الآن حاول معرفة كيفية استخدامه.
الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2 يعمل على مبدأ مماثل لعرج متعرج، التي تبحث عن الحد الأقصى المحلي والحد الأدنى، وعندما يجد، مع أدنى حركة في الاتجاه المعاكس يخرج إشارة في شكل أسهم. كما يشمل المؤشر أداة التحليل الفني مثل بارابوليك سار مع فترتين مختلفتين. يظهر السهم في وقت حدوث سار مكافئ الثاني مع فترة أبطأ. وقد تم تجهيز المؤشر مع إخطار الصوت، والقدرة المرسلة من إشارة إلى البريد الإلكتروني.
خصائص الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2.
منصة: ميتاتريدر 4 الأصول: أي زوج العملات وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي (موصى به M5، M15) انتهاء: 3 الشموع (15 دقيقة ل M5، 45 دقيقة ل M15 الخ) وسيط الموصى بها: ألباري، فينماكس.
قواعد التداول بواسطة الفوركس نقطة مؤشر المهاجم v2.
من الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2 مزايا المؤلف يشير بضع نقاط:
المؤشر أبدا لا يعيد إشاراته (الأسهم) الفوركس نقاط مؤشر المهاجم V2 أبدا في وقت متأخر هناك إخطارات سليمة وتنبيهات إلى البريد الإلكتروني سهلة الاستخدام، ومناسبة لكل من المبتدئين وأولئك الذين لديهم خبرة لا حاجة لدراسة إضافية من أدوات التحليل الفني.
وعلى الرغم من كل المزايا التي ذكرها المؤلف، فإن استخدام هذا المؤشر وحده غير آمن. للحصول على عمل أكثر موثوقية سيتم استخدامها كمرشح مؤشر الحدود السعر. وسنتخذ إشارات فقط لها اتصال (اختراق) للقناة:
لذا، فإن القواعد الأساسية للتجارة:
انتظر إشارة الفوركس بالنقاط مؤشر المهاجم v2 (1) السعر يجب أن تلمس أو كسر قناة السعر (2) انتهاء الصلاحية - 3 الشموع (15 دقيقة ل M5)
وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:
وقد وضع صاحب البلاغ خلقه باعتباره نظام التداول النهائي، لكنه مجرد مؤشر التحليل الفني ونتوقع نتائج فائقة لا ينبغي أن يكون على ذلك. بعد كل شيء، 90٪ من تجارتنا ويتكون من علم النفس. حيث يقوم التاجر الأول بفتح موقف، الامتناع الثاني، والعكس بالعكس. ميزة هنا هو - مؤشر دون إعادة رسم. ولكن استخدامه هو فقط مع مرشحات إضافية. على سبيل المثال، مع قناة السعر، كما كتبت أعلاه.
في الأرشيف Pips_Striker_v2_for_BO. rar:
تحميل مجاني الفوركس نقاط المهاجم V2 للخيارات الثنائية.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
25 الردود.
هل هناك خبرة مع هذا النظام؟
هل أخذنا فقط أسهم القناة وتجاهل في أسهم القناة؟
نعم فعلا. تجاهل في أسهم القناة.
لقد رأيت شخص ما على يوتيوب مع مؤشر ثنائي يسمى أديكس ثنائي. على الفيديو يبدو أن تعمل بشكل جيد للغاية. هل يمكن أن تعطيني المشورة بشأن هذا المؤشر. يمكن أن يكون هناك نسخة مجانية موجودة من نفسه؟
يرجى تحميل index02 mq4 لزيادة شريط لاختبار الظهر.
نعم MQL4 يرجى اختبار الظهر.
وأنا أقدر لكم الجهود المبذولة في تزويدنا بهذا المؤشر. يمكن للشخص الرجاء مساعدتي في الحصول على المؤشر. يرسلني الرابط إلى & # 8216؛ لا يمكن العثور على الصفحة & # 8217؛
حسنا كما ينظر إلى إيف، هذا النظام تبحث واحدة من أفضل بين غيرها الكثير، نأمل أن تعطي الكثير من الصفقات المربحة على الفوركس أيضا & # 8230؛. شكرا لك دانيال & # 8230؛ تقاسم كبير.
أود أن أعرف هل يمكنني استخدام هذا الرسم البياني 1 دقيقة مما يعني التداول في 3 دقائق الخيار؟
هل سيكون معدل الفوز هو نفسه؟
الرابط الميت & # 8211؛ ريبلود من فضلك.
رابط التحميل يعمل آسف.
يمكنني التحقق من هذا هو جيد حقا للحرف الثنائية.
ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى فهم جيد لعمل السعر.
1 الانتظار على إشارة.
2 الاختيار الماضي اثنين من الشموع قبل (هل تبدو وكأنها المشي من خلال خط؟ إذا كان الجواب نعم اتخاذ التجارة إذا لم يكن لا & # 8217؛ ر التجارة.
I & # 8217؛ م 75 إلى 80 في المئة معدل الفوز كل يوم. أنا أحب حقيقة إشارات تأتي في الكثير.
نضع في اعتبارنا من الأفضل أن ننتظر فقط لمجموعة الكمال المنبثقة لا تكون الجشع والقلق لمجرد اتخاذ التجارة.
ما هو الإطار الزمني الأفضل؟
عندما تقول & # 8220؛ المشي عبر السطر & # 8221؛ في رقم 2 أعلاه، ما الخط الذي تقصده؟
هل هو خط القناة أو التعرج الأصفر؟
من لكم كل ما تبذلونه من جهود هي موضع تقدير كبير. ومع ذلك هذا هو مؤشر كبير ولكن مزعج للغاية أنه لا يمكن أن يعود اختبار العودة إلى الوراء بما فيه الكفاية. لذلك فإنه من النفايات بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في اختبار مرة أخرى قبل استخدام استراتيجية.
لم يكن لديك سي و تب المنبثقة في حالة تأهب، الثابتة والمتنقلة مساعدتي.
لا يزال استخدام هذا المؤشر. أعتقد أن ماي أفضل .. شكرا جزيلا ..
يرجى أي اقتراح الذي الإطار الزمني هو أفضل. و شارك أيضا فكرة جيدة و نصائح مفيدة بالنسبة لي ..
آم في انتظار يوس رد & # 8230؛
هل لديك هذا المؤشر لمنصة mt5؟
هل هناك طريقة لتمكين التنبيه لتظهر أيضا الزوج الذي ينبهك عنه؟ أنا & # 8217؛ م مشاهدة عدة أزواج في نفس الوقت، وأنا & # 8217؛ م الحاجة إلى النقر فوق كل واحد لمعرفة ما هو & # 8217؛ s ينبهني ل. شكر.
هذا المؤشر عمل جيد جدا. هنا هو كيف نقاط المصرفية. بالنسبة لمعظم الأزواج، ابحث عن مخطط 15 دقيقة أو 30 دقيقة. كنت تريد أن تبحث عن السهم المزدوج مع سهم اللون المعاكس في مكان ما بين. العمل بشكل أفضل عندما شمعة خارج الحدود. على سبيل المثال، الاتجاه الصعودي، السهم ^ والسهم الأوسط لأسفل، وسهم آخر ^، وهذا هو عندما كنت تبحث لدخول التجارة. وهو يعمل بالنسبة لي.
مرحبا هل يمكن لأحد أن يقترح كيفية الحصول على الإشارة من هذا المؤشر واستخدام الخيار الثنائي ..
مرحباDaniel، ذهبت من خلال هذا المنصب، يبدو جيدا.
ولكن رابط التنزيل لا يعمل، وهذا هو السبب في أنه بدلا من ذلك تم تنزيل مؤشر & # 8220؛ مؤشر نقاط فوركس بيبس ستريكر v2 & # 8221؛ من هنا فكبروسيستمز / فوريكس-بيبس-ستريكير-إنديكاتور /
أضفت أيضا & أمب؛ 8220؛ تما باندز & # 8221؛ كما قلت نحن بحاجة إلى فلتر إضافي ل & # 8220؛ يجب أن تلمس السعر أو تعبر قناة السعر (2) & # 8221؛
يرجى استعادة رابط التحميل حتى نتمكن من استخدامه.
مرحبا، أي مزيد من الأفكار حول كيفية تحسين هذا المؤشر لزيادة نسبة معدلات ضرب؟
مرحبا دانيال يمكن ش يرجى تقديم مؤشر الحدود السعر Mq4 الملف لأنني بحاجة إلى هذا المؤشر أو أي شخص لديه هذا المؤشر يرجى التفضل بإرساله إلى بريدي الإلكتروني muhammadalidhedhi03 @ غميل.
مرحبا صباح الخير، أستطيع & # 8217؛ ر تحميل المؤشر، يمكنك أن ترسل لي هذا واحد؟ شكرا جزيلا!

مؤشر الفوركس نقطة مهاجم.
هناك العديد من التجار الذين يبحثون عن أداة تقنية دون ريبينتس. في الواقع، وجد أن هناك بعض الذين يقبلون حقيقة أن هذه الأدوات سوف تعطي إشارات كاذبة مرة أو مرتين. لذلك، فإنها لا تهتم كثيرا حول هذا الجانب ومحاولة استخدامها للقضاء الصفقات المربحة أكثر في نسبة. ولكن إعادة طلاء هي قضية واحدة أنها قلقة للغاية. ويرى الخبراء خيارا جيدا للقضاء على هذه المسألة إلى حد ما. اسم هذا الصك هو الفوركس نقطة مؤشر المهاجم ويستعرض الدولة أنه لا يربط أي قضايا مثل إعادة رسم.
بعض السمات المميزة لمؤشر MT4:
وفقا لاستعراض المستخدم في منتديات الفوركس، هذه الأداة لديها 90٪ الربح اكتساب الكفاءة. وهو يعمل على مبدأ التعرج وأيضا يجعل استخدام سار مكافئ على مدى بضع فترات التداول.
تبحث هذه الأداة التقنية عن الحد الأقصى والحد الأدنى من التغييرات في السوق الحالية. وعلى إيجاد أدنى مشغلات في اتجاه متناقض، فإنه يعطي قبالة إشارات السهم.
ويقول عدد قليل من المستخدمين السابقين أن هذه الأسهم تولد في وقت سار مكافئ 2 وعلى مدى فترة بطيئة. جنبا إلى جنب مع إعطاء حول إشارات، فإنه يخطر أيضا التجار عن تحركات السوق في شكل إخطارات البريد الإلكتروني.
والثور؛ هذا المؤشر يعمل فقط مع أي عملة فوركس معينة ومرنة أيضا من حيث الوقت والجلسة. وهو يعمل بشكل أفضل مع ور / أوسد، ور / جبي، و غبب / أوسد.
والثور؛ مع وظيفة على مدار الساعة، ويتكون هذا المؤشر من 15 دقيقة شمعدان في M5 و 45 دقيقة ل M15 الأشكال.
والثور؛ فمن السهل أن تعمل مع ويمكن أيضا أن تكون قابلة للتخصيص بسهولة وفقا لمتطلبات التداول.
لذلك، الامتيازات للقيام الفوركس نقاط مهاجم مؤشر تحميل متوفرة في الكثير.
بعض القواعد العامة للتداول مع الفوركس نقطة المهاجم المؤشر:
ومع ذلك، أولئك الذين هم مبتدئين لهذا المشروع، اقتراح واحد هو عدم استخدام هذا المؤشر وحده. على الرغم من أنها سوف تعمل كما هو المقصود، والجمع بين ذلك مع مؤشر الحدود السعر الذي هو أداة تصفية سوف تفسح المجال لمزيد من النتائج الترشيح.
أنا. عندما كنت تتداول مع أي فكس ماجورس، عليك أن تنتظر إشارات تأكيدي. ببساطة يتحدث، يجب أن لا التسرع في نظام التجارة، بدلا من الانتظار للحصول على إشارة لتأكيد ثم أدخل.
ثانيا. وعلاوة على ذلك، عليك أن تنتظر السعر للمس أو كسر في قناة السعر.
ثالثا. وأخيرا، يجب على التجار النظر فقط إلى إشارات التجارة (الأسهم) التي تلمس قناة الاختراق.
عند تحميل هذا المؤشر، سوف تأتي عبر دليل التعليمات بدف للرجوع اليها! انتقل بشكل صحيح من خلال تلك الإرشادات والمبادئ التوجيهية قبل تشغيله لاختبارات الكفاءة.
جعله نقطة للعثور على وسيط الذي يقدم MT4 كمنصة التداول. هذه الأداة تعمل بشكل أفضل في تلك المحطة ويفضل عند الجمع بين ذلك مع آخر مؤشر الاتجاه الجيد.
تحميل وتثبيت الفوركس نقطة مؤشر المهاجم على الرسم البياني الخاص بك التداول ونرى كيف يعمل تحت سيناريوهات السوق في الوقت الحقيقي. من حيث العثور على وسيط جيد، يمكنك بالتأكيد تأخذ غان في ليتيفوريكس لمتطلبات MT4 الخاص بك.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
أكتوبر 25، 2017 11:37:34 بيإم.
معظم التجار يتطلعون للتداول في اتجاه قوي. الخطر أقل واحتمالات الفوز مرتفعة جدا. من أجل القيام بذلك بنجاح، فإنها تميل إلى استخدام أف.
أكتوبر 25، 2017 11:32:35 بيإم.
ولا تشكل الاستراتيجية أبدا مؤشرا واحدا. هناك دائما أن يكون مزيج. وعندما يتحدث عن مثل هذه المجموعات، وهناك بعض التي تعمل بشكل جيد حقا في.
أكتوبر 25، 2017 11:16:50 بيإم.
مؤشر تسي مؤشر الفوركس أو مؤشر قناة السلع هو أداة فنية التي تجد في المقام الأول فائدة في تداول السلع. ولكن هذا مذبذب يجد أيضا فائدة عندما ر.
26 أكتوبر، 2017 5:00:58 بيإم.
كونها من بنات أفكار J. ويلس وايلدر، مؤشر أتر الفوركس - متوسط ​​صحيح المدى يساعد على قياس التقلبات في قيم العملة. وكان هذا أداة فنية و.
26 أكتوبر، 2017 4:55:48 بيإم.
ليس هناك نقص في خيارات مؤشر الفوركس دقيقة عند البحث في المجال السيبراني. الكثير من الخيارات واعدة الفرص لتفسير الربح الربح.
26 أكتوبر، 2017 4:25:07 بيإم.
في بعض الأحيان تتحرك الأسعار أسرع مما تتوقع. لقد كان سمة رئيسية من هذا الحق في السوق من ذهب مرات. ولكن بشكل مثير للدهشة في السنوات ال 10 الماضية.
إذا كنت تتداول في جلسة اليورو أو جلسة الدولار، سيكون من المؤكد أن يكون لطيفا.
وهناك تاجر الفوركس اليوم الحديث تجد الكثير من المؤشرات المتاحة عبر عالم الإنترنت. E.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

مؤشر نقاط الفوركس المهاجم
نقاط MT4 نظام التداول المهاجم هو جزء من نظام التداول MT4 الذي يستخدم استراتيجية تستند إلى مؤشرات الأسهم والمنحنيات. هذا هو نظام للتداول اللحظي ويحدد فقط لمدة 15 دقيقة الإطار الزمني.
MT4 نقطة مخطط نظام التداول المهاجم، زوج العملات: أودوس، الإطار الزمني: 15 دقيقة (اضغط للتكبير)
نظام التداول MT4 نقطة المهاجم يعمل على كل زوج من العملات، ونحن نوصي فقط لمدة 15 دقيقة الإطار الزمني.
استخدام MT4 نقطة نظام التداول المهاجم.
استخدم نظام تداول انعكاس قناة الفوركس إستراتيجية تقوم على ستة مؤشرات تشير إلى إشارة البيع والشراء. ويستخدم مؤشر اسمه خلفية MT4، قوة العملة، محاور D الأسود، السهام & أمبير؛ المنحنيات، مت 4 غان سو (30 دقيقة) متف (هذا المؤشر إعادة رسم شريط واحد لأنه هو الإطار الزمني 30 دقيقة)، ديب بار المؤشر (هذا المؤشر لا إعادة رسم.)
نقاط MT4 نظام التداول المهاجم.
شراء إشارة: شراء عندما السهام & أمب؛ منحنيات شراء السهم التي تمت تصفيتها من قبل شريط غان الأزرق، شريط عميق شريط الأزرق المؤشر، وقوة العملة & غ؛ 55٪ اختياري.
بيع إشارة: بيع عندما السهام & أمب؛ منحنيات بيع السهم التي تمت تصفيتها بواسطة غان الشريط الأحمر، شريط عميق المؤشر شريط أحمر وقوة العملة & غ؛ 55٪ اختياري.
تحميل نقاط MT4 نظام التداول المهاجم ونظام التداول.
يمكنك تحميل MT4 نقطة نظام المهاجم التداول مجانا عن طريق النقر على زر "تحميل" الموجود في أعلى الزاوية اليمنى.
إنشاء إي الخاصة بك أو مؤشر مخصص.
إذا كنت ترغب في إنشاء مؤشر مخصص الخاص بك أو إي، يرجى الاتصال بفريق أتوز قائلا "أريد إنشاء بلدي إي / مؤشر" ووصف الأداة المطلوبة. أيضا، لا تفوت على مختلف المؤشرات الأخرى و مناطق العد يمكنك أن تجد في موقعنا على الفوركس استراتيجيات قاعدة البيانات.
كيف تقوم بتثبيت مؤشر؟
من أجل تثبيت مؤشر النقاط المهاجم على MT4 الخاص بك، تحتاج إلى:
1. انقر على زر "تحميل" أعلاه لتحميل MT4 نقطة نظام التداول المهاجم.
2. حفظ الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
3. استخراج ونقل الملفات إلى [محطة].
4. إعادة تشغيل منصة ميتاتريدر الخاص بك.
5. انتقل إلى "قوالب".
6. وحدد "نقطة المهاجم" قالب لتطبيقه على الرسم البياني.
ملاحظة: نقاط MT4 تم تطوير نظام التداول المهاجم من قبل بلاك جاك وأرسلت من قبل أتوزفوريكس أتباع من النرويج، كريستوفر. أتوزفوريكس لا يحمل أي حقوق الطبع والنشر عبر هذه الأداة التجارية.

Comments

Popular posts from this blog

تحميل تطبيق فوريكس لالروبوت

تحميل ميتاترادر ​​4. منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية. تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول. ملامح ميتاتريدر 4. نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة. تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية. ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد. الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان. الانضمام إليها مجانا. الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظا

خدمات إدارة محفظة الفوركس

خدمات إدارة محفظة الفوركس ولكم تو فوريكس إنفستمنت سيرفيس. فوريكس إنفستمنت سيرفيس هي إدارة رأس مال جديدة ومطورة باطراد ومزود خدمات استثمار أموال عبر الإنترنت. نحن نجعل الاستثمارات في التصنيع والإنتاج، والتقنيات، والاتصالات، والطاقة. ونظرا لما يتمتع به موظفونا من احتراف وإدخال أحدث تقنيات سوق الأسهم، فإننا نستطيع توفير خدمات عالية الجودة بأقل التكاليف. لدينا مفتاح النجاح هو أبسط بكثير مما قد يعتقد المرء أن يكون - ونحن نعتقد أن العوامل الرئيسية في أعمالنا الاستثمار المال هي إنشاء فريق يضم فقط أفضل المتخصصين وتحفيز روح الشراكة داخل الفريق وفيما بيننا و عملائنا. لقد نجحنا في إنشاء فريق حصري من المهنيين ذوي الخبرة - صناديق استثمار الكماليين الذين هدفهم الوحيد هو أفضل نتيجة ممكنة والقيادة المطلقة في السوق. اليوم كمية الأصول المدارة من قبل شركتنا هي بالفعل أكثر من 1.5 مليار $ و العاصمة تتزايد مع سرعة ما يقرب من 15-20 مليون $ في الأسبوع. نحن نتعاون حاليا مع حوالي 12،000 عميل. ونحن نعتقد أن نجاحكم هو نجاحنا ونماذجنا مصممة لتعطيك أفضل أداء ممكن. اختيار شركتنا يمكنك التحكم في مستوى مرغوب فيه من ا

مراجعة كالفوريكس مونتريال

مراجعة كالفوريكس مونتريال تطلب كالفوريكس المعرف عند الحاجة بموجب التشريع أو الغرض التجاري. كما أننا لا تفتح حسابات في التجزئة لعملائنا، يجب أن نطلب تحديد في كل مرة يعتبرها ضرورية لإتمام الصفقة. قامت البنوك والكيانات المالية الأخرى بجمع معلوماتك الشخصية عند فتح الحساب وتحديثها دوريا عند مراجعة الحساب. من خلال مطالبتك بتسجيل الدخول باستخدام البطاقة المصرفية الخاصة بك و دبوس عند طلب الخدمة في فرع أو عبر الإنترنت، وتأكيد هويتك واستخدام المعلومات الخاصة بك في الملف. كالفوريكس لا تبقي المعلومات الخاصة بك في متناول جميع الموظفين في فرع، لذلك يجب أن نطلب منه الوفاء بالتزاماتنا القانونية. كالفوريكس تعترف بأن الخصوصية وحماية معلومات العميل هو المهم لجميع عملائنا و هو أولوية لجميع الإدارات والموظفين في كالفوريكس. تسعى كالفوريكس إلى تحقيق التوازن بين الخط الفاصل بين تلبية متطلبات "اعرف عميلك" ومتطلبات الخصوصية الخاصة بالعميل المشرع بموجب بيبيدا وقواعد الخصوصية المعمول بها في المقاطعات. سوف كالفوريكس تبادل المعلومات الخاصة بك خارج كالفوريكس في ظل الظروف التالية: & # 8211؛ لأغراض تجار